منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** متجر ساكورا للهدايا: تمتع بتجربة تسوق استثنائية ****** اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس س ****** منتجات AMS على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك ****** شاشة سامسونج تاب اس 8 الترا ****** آراء بعض الذين استفادو من خدمات المحامي ياسر حسن ا ****** العثور على أفضل اشتراك IPTV مع أذكياء IPTV ****** أسلحة بدائية ****** هاااااام رجاء ****** تجميع برنامج iClone 6.5 و 3DXchange6.5 و popVideo3 ****** كيف تختار أفضل الحراس الشخصيين لاحتياجاتك؟ ****** تحميل MAGIX VEGAS Pro 21 - فيغاس برو 21 نسخة كاملة ****** المحامي ياسر حسن الطلال: استعادة أموال التداول بسر ****** اطلب لنا: رؤية جديدة للتجارة الإلكترونية وتوصيل ال ****** "درر النجاح": دليل الطالب للأخبار التربوية في العر ****** استرجاع أموال التداول بثقة وأمان:المحامي ياسر حسن ****** تجربة الألعاب عبر الإنترنت الأفضل في MedinaBet ****** إرشاد الطلاب الدوليين نحو بداية أكاديمية مشرقة في ****** توجيهات للاعبين بشأن صالة التسلية آمنة والموثوقة ****** تفعيل اشتراك IPTV على الشاشة ****** iClone 3DFX Virtual Studio Vol.2

ساااااااااااااعدوووني ياجمااعه انا ابنجن خلاااااااص لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abuyahya75

abuyahya75

ذكر
المهنة : رجل اعمال
وسام

ساااااااااااااعدوووني  ياجمااعه انا  ابنجن خلاااااااص  لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ساااااااااااااعدوووني ياجمااعه انا ابنجن خلاااااااص لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟   ساااااااااااااعدوووني  ياجمااعه انا  ابنجن خلاااااااص  لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟ Icon_minitime13/7/2011, 12:47 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي مشكلة الا وهي حفظ العمل ؟ انا اقولكم عندي وندز 7 والفوتوشوب الي اعمل عليه فوتوشوب 12 ااوكية الى حتى الحين مافيه مشاكل صح ؟؟؟ المشكله تكمن عندك حفظ الصورة الي فيها كتابة متحركه يعني انا صممت علي صورة كتابة متحركة احفظها تجي الكتابة ثااابتة ؟؟ لعلي وصلت المشكله تمام ابي اللحل كيف احفظ صورة عليها كتابه متحركه وبس ؟؟؟ وانا شااكر ومقدر جهوودكم ؟؟
احمد راشد

ذكر
المهنة : اعمال حره
ساااااااااااااعدوووني  ياجمااعه انا  ابنجن خلاااااااص  لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟ Uoou-o12

ساااااااااااااعدوووني  ياجمااعه انا  ابنجن خلاااااااص  لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااعدوووني ياجمااعه انا ابنجن خلاااااااص لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟   ساااااااااااااعدوووني  ياجمااعه انا  ابنجن خلاااااااص  لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟ Icon_minitime13/7/2011, 4:16 am

احفظها gif
mido@

mido@

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااعدوووني ياجمااعه انا ابنجن خلاااااااص لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟   ساااااااااااااعدوووني  ياجمااعه انا  ابنجن خلاااااااص  لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟ Icon_minitime13/7/2011, 9:28 am

احفظها من save optimized as

ساااااااااااااعدوووني ياجمااعه انا ابنجن خلاااااااص لحست مخ من جد ؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1