منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة

عندي كم سؤال لكم ممكن

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شهوده الحلوه

شهوده الحلوه

انثى
المهنة : طالبه
وسام

عندي كم سؤال لكم ممكن Empty
مُساهمةموضوع: عندي كم سؤال لكم ممكن   عندي كم سؤال لكم ممكن Icon_minitime8/7/2011, 5:09 am

السلام عليكم كيفكم ياخواني واخواتي في هذا المنتدى العملاق اتمنة انكم تتقبلوني وتتقبلو اسالتي لاني صراحه جديده في المنتدى وجديده في استخدامي لبرنامج سوني فيغاس عشان كذا عندي كم سؤال لكم
سؤالي الاول
لما اضفت فيديو في البرنامج كل الفيديو انضاف في مساحة العمل )التراك) وانا ما ابي كذا ابي اضييفهم في البرنامج وبعدين اختر الفيديو الي يعجبني واضييفه في ارضية العمل وش اسوي
وسؤالي الثاني
لما اضفت الفيديو وكبرته طلع مو واضح ولما افتحه في برنامج ثاني للفيديو يطلع واضح وش اسوي عشان يطلع الفيديو واضح سواء كان كبير ومعروض على الشاشه او مصغر للعمل عليه وهو يطلع واضح اذا كان مصغر وبس اكبره على الشاشه يصير مو واضح عندي كم سؤال لكم ممكن 571383 عندي كم سؤال لكم ممكن 571383
شهوده الحلوه

شهوده الحلوه

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عندي كم سؤال لكم ممكن   عندي كم سؤال لكم ممكن Icon_minitime8/7/2011, 6:04 am

ياربي لاتتجاهلوني ردو عندي كم سؤال لكم ممكن 606553
المهاجرm+a

المهاجرm+a

ذكر
المهنة : معلم
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عندي كم سؤال لكم ممكن   عندي كم سؤال لكم ممكن Icon_minitime11/7/2011, 7:24 pm

والله شهودة الحلوة انا ودي ارد عليك بس للأسف ماأعرف !!! ومستغرب خبرتك في المونتاج 50%100 ولا تعرفي للخطوات السهلة دي
شهوده الحلوه

شهوده الحلوه

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عندي كم سؤال لكم ممكن   عندي كم سؤال لكم ممكن Icon_minitime12/7/2011, 3:06 am

ياعمري انت انا اشتغل على برامج ثانيه للمونتاج اما هذا البرنامج صراحه تو اعرفه عشان كذا اسال ماعرف شيء فيه
احمد راشد

ذكر
المهنة : اعمال حره
عندي كم سؤال لكم ممكن Uoou-o12

مُساهمةموضوع: رد: عندي كم سؤال لكم ممكن   عندي كم سؤال لكم ممكن Icon_minitime12/7/2011, 7:58 pm

اهلا بكى معنا فى المنتدى
بالنسبه للسؤال الاول
لو اكثر من فيديو يجب وضع كل فيديو فى تراك

السؤال الثانى
بالنسبه لوضوح الفيديو اثناء العرض ممكن جعل الفيديو عالى اثناء العرض من نافذة العرض
ولكنها تثقل العرض الا اذا كان الجهاز مواصفاته عاليه
وتقليل جودة العرض لا يؤثر على العمل فى صورته النهائيه
احمد راشد

ذكر
المهنة : اعمال حره
عندي كم سؤال لكم ممكن Uoou-o12

مُساهمةموضوع: رد: عندي كم سؤال لكم ممكن   عندي كم سؤال لكم ممكن Icon_minitime12/7/2011, 8:02 pm

ينقل الى قسم الاسئله

عندي كم سؤال لكم ممكن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن مساعدة عندي كم سؤال بخصوص هذه التأثيرات
» عندي سؤال
» عندي سؤال
» عندي سؤال
» عندي سؤال