منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** الوجهة الأولى للمعرفة في العالم العربي ****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك

بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
aziz136

aziz136

ذكر
المهنة : حر
وسام

بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض Empty
مُساهمةموضوع: بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض   بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض Icon_minitime28/5/2011, 5:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اعضاء منتدى السوني فيقاس المحترمين

انا جديد على السوني فيقاس وعندي سؤال واحد فقط

الا وهو : بعد اضافة مثلا فيديو وادراج كتابة علية بحيث خروج الكتابة من وسط الفيديو انا ودي الكتابة بعد ما تخرج

من وسط الفيديو تبقى على الفيديو ولتكن في احد زوايا الفيديو الى آخر العرض ولكم شكري مقدما

الرجاء الاهتمام لاني محتاج الطريقة للعمل ولكم منى الدعاء بظهر الغيب
موسى ألجبوري

موسى ألجبوري

ذكر
المهنة : موظف
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض   بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض Icon_minitime28/5/2011, 9:40 pm

اهلا وسهلا بك اخي الكريم

لبقاء الكتابة لنهاية العرض قف في نهاية تراك الكتابة

ثم اضغط بزر الماوس او الفأرة الايسر مع السحب لنهاية العرض

ارجو اكون قد افدتك
aziz136

aziz136

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض   بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض Icon_minitime29/5/2011, 4:01 pm

موسى ألجبوري كتب:
اهلا وسهلا بك اخي الكريم

لبقاء الكتابة لنهاية العرض قف في نهاية تراك الكتابة

ثم اضغط بزر الماوس او الفأرة الايسر مع السحب لنهاية العرض

ارجو اكون قد افدتك

اخي الكريم موسى الجبوري اولا مشكور على الرد
ثانيا يبدو انك لم تفهم سؤالي جيدا أو انا ما عرفت صياغة السؤال بالشكل المطلوب
السؤال مرة ثانية : انا عندي مجموعة اسماء 31 اسم طلاب حفظ القرآن الكريم ودي اضع صورهم وحفل التكريم مصاحب لصوت احد المنشدين
لحفظة القرآن بحيث بعد عرض الصور والمصاحبة للصوت وضعت فيديو كرة ارضية انا اريد ان تخرج اسماء الطلاب واحد تلو الاخر من وسط الكرة الارضية وتثبت (ترسو) على جانبي فيديو الكرة الارضية الى نهاية فيديو الكرة الآرضية والعرض

الله لا يهينك يالجبوري
aziz136

aziz136

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض   بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض Icon_minitime29/5/2011, 4:24 pm

اخي الجبوري ارفقت ملف نموذج لطلبي بس ينقصه تثبيت الاسم على الفيديو بعد حركة الدخول وهذا هم الطلوب

الملف
http://www.7ammil.com/index.php/files/guest/abgrar

وهذا ملف عرض تقديمي PowerPoint نفس النموذج المطلوب بالضبط بس الخلفية
صورة وأنا ابي الخلفية ملف فيديو كرة ارضية مثل ما اسلفت بالمشاركة السابقة

http://www.mediafire.com/?p1ffiibdpbjfa6g
موسى ألجبوري

موسى ألجبوري

ذكر
المهنة : موظف
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض   بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض Icon_minitime29/5/2011, 9:01 pm

اخي الكريم فهمت قصدك عن طريق ملف البور بوينت

لان الملف الاول لم استطيع تحميله على كل

ضع كل اسم طالب في تراك مختلف عن الاخر يعني مثلا اذهب الى التراك الاول وضع فيه اس الطالب الاول ثم اعمل على تصغير

اسم الطالب وذلك بواسطة التراك موشن بحيث عند الضغط على التراك موشن تظهر لك نافذة وقف على ركنها وابدأ بسحبها للداخل

الى ان يختفي الاسم بعد ذلك نريد ظهور الاسم من الوسط نقف في وسط التراك موشن ونسحبه للوسط ثم نذهب الى الكي فريم ونحرك المؤشر

لثواني معدودة مثلا اربع ثواني بعد ذلك نذهب الى التراك موشن ونبدأ بتكبير الكتابة مع السحب للجانب الذي نريده

وبعد ذلك نذهب لاسم الطالب الثاني ونضعه في التراك الثاني بعد اربع ثواني بحيث تكون بدايته

ثم الثالث ثم الرابع وهكذا وان شاء الله ابحث لك عن درس فيديو شبيه لذلك
aziz136

aziz136

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض   بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض Icon_minitime29/5/2011, 9:10 pm

الله يجزاك اخي الف خير والله الطريقة طويلة وصعبة على واحد مثلي مبتدء ولا ودي اتعبك معي وانتظر الفيديو للشرح ولو انجليزي مع ان الثقافة عندي أوردو مع ذلك احاول مع شرحك وانشاء الله انجح بالتوفيق

بقاء الكتابة على الفيديو لآخر العرض
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الكتابة لاتظهر فى شاشة العرض لماذاااااااا
» الفيديو في شاشة العرض يظهر ابيض واسود ..ا الحل
» عدم ظهور الفيديو في شاشة العرض
» الفيديو غير واضح في شاشة العرض !!
» هل هناك طريقة لإيقاف العرض بعدالانتهاء من الفيديو؟