منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة

مساعدة لو سمحتوا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ايروكا شيزو

ايروكا شيزو

انثى
المهنة : طالبة
وسام

مساعدة لو سمحتوا  Empty
مُساهمةموضوع: مساعدة لو سمحتوا    مساعدة لو سمحتوا  Icon_minitime14/3/2011, 10:26 pm

اسفة ان يكون اول موضوع لي في المنتدى طلب sad
بس الضرورة ليها أحكام
ممكن بليز انا لي عرض علوم عن ألة الاحتراق الداخلي و تعبت ادور على فيديو في المقدمة
يا ريت اعرف اقربلكم الصورة عاوزة يكون انفجار بس قبلة انذار بيه زي ما نشوف انذار انفجار شركة و كده بس الفيديو يكون hd وياريت يكون رابط تحميل مش يوتيوب لان مبيحملش عندي 04

و في الاخر شكرا للي دخل الموضوع و الشكر الاكبر للي يجبلي الفيديو و جزاكم الله خير

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
افيدواستفيد

افيدواستفيد

ذكر
المهنة : أعمل فني كهرباء في شركة ينساب التابعة لسابك
وسام

مساعدة لو سمحتوا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مساعدة لو سمحتوا    مساعدة لو سمحتوا  Icon_minitime16/3/2011, 4:08 am

ابغى اعطيك خطوات تسويها
1- دور على المقاطع دي في المنتدى واستاذ سامي ممكن يساعدك ( خلفيات عد تنازلي ، خلفيات انفجار )
2- بعدين تجمع الصور عن الة الاحتراق

بس اهم حاجة تكوني متلعمة كيف تشتغلي على برامج الفيديو عشان تعرفي تركبيها
انا كان ممكن اجبلك دا كلو بس احسن لكي تدوري بنفسك وتستفيدي اكتر
اخوكي افيدوايتفيد
ok? ok? ok?

مساعدة لو سمحتوا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مساعدة ......... لو سمحتوا ........
» مساعدة ......... لو سمحتوا ........
» مساعدة لو سمحتوا