منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة

تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت ..

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت .. Empty
مُساهمةموضوع: تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت ..   تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت .. Icon_minitime14/3/2011, 9:13 pm

السلام عليكم ، أخواني اريد حل لمشكلتي .. لما اثبت برنامج سوني فيقاس 8 برو على جهازي الأكس بي .. اجي اول خطوه وهي التثبيت لما ثبتتّ البرنامج طلب مني السريال نمبر .. فتحت الكيجن ووضعته على سوني فيغاس 8 برو .. ونسخت السريال ووضعته .. وطلع صحيح .. لكن المشكلة مو هنا .. المشكلة في الكود الطويل اللي تحت السريال في الكيجن .. لما انسخه واضعه في مكانه .. تظهر لي رسالة بالأنقلش تقول لي بأن الكود خطأ ، وجرّبت أكثر من 10 مرات والله .. ومو راضي يفتح معي .. قلت أوكي أكيد المشكله في الكيجن وأحذفه ، وأحمله من جديد ، ونفس المشكله السريال صحيح والكود الطويل (رمز المصادقة) ظهرت لي نفس الرسالة .. تكفوون ابي حل ، والله متعطش جداً لهذا البرنامج ، وتابعت له شروحات رووووعه روووووعه وانا من محبي المونتاج .. لذلك تكفوون عطوني حل ..

ملاحظة : جهازي أكس بي والنسخة مو أصلية ( لكن أرجووكم لا أحد يقولي غيرّ نسختك إلا المتأكد ييعني لا أحد يقول المشكله في النسخه * وهو غير متأكد * ابي شخص متأكد ) ..

ملاحظة أخرى أن الأصدار الذي اريد تحميله هو سوني فيغاس بر
و 8 ..

أنتظركم أخواني أرجووكم لا أحد يبخل بإجابتك ، وشاكر لكم القراءة وآسف على الأطاله وبارك الله فيكم جميعاً على هالمنتدى الرووعة ....

أخووكم ْ~ بــــــــــــدر ..
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت ..   تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت .. Icon_minitime14/3/2011, 9:17 pm

اعتذر عن عندم توفر الصورة لإني اكتب لكم من جهاز ثاني .. لكن اتمنى انكم فهمتوني ..

يعني مشكلتي فقط في الرمز الطويل اللي تحت السريال في الكيجن .. لما انسخه واضعه في مكانه تظهر لي رسالة ترجمتها يقولي الكود خطأ وانا متأكد من صحته .. بالأنتظارر
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت ..   تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت .. Icon_minitime15/3/2011, 12:33 am

مافى اى رد ؟
الياقوت

الياقوت

ذكر
المهنة : كرة قدم
وسام

مُساهمةموضوع: رد: تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت ..   تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت .. Icon_minitime15/3/2011, 3:14 am

اخي
اولا يلزمك تثبت برامج السوني فيجاس ومن ثم اذهب الى الكراك وسوي تكريك للبرامج
بعد ما تخلص روح على الكيجن الي هو الباتش
اختار من القائمه سوني فيجاس8
واعمل باتش
من ثم انسخ الكود الصغير والصقه في واجهة البرامج
وبعدين انسخ رقم السيريال والصقة في واجهة البرامج
رقم السيريال هو نفسة الرقم الطويل
وانتبه يوم تنسخ هذا الرقم ما يكون واضح كلة
يكون لة كماله مو باينة على الكيجن
لاجل كذا انتبة وانسخه كامل
وهكذا يكون التكريك صحيح ويشتغل البرامج باذن الله
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت ..   تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت .. Icon_minitime15/3/2011, 10:44 pm

الياقوت كتب:
اخي
اولا يلزمك تثبت برامج السوني فيجاس ومن ثم اذهب الى الكراك وسوي تكريك للبرامج
بعد ما تخلص روح على الكيجن الي هو الباتش
اختار من القائمه سوني فيجاس8
واعمل باتش
من ثم انسخ الكود الصغير والصقه في واجهة البرامج
وبعدين انسخ رقم السيريال والصقة في واجهة البرامج
رقم السيريال هو نفسة الرقم الطويل
وانتبه يوم تنسخ هذا الرقم ما يكون واضح كلة
يكون لة كماله مو باينة على الكيجن
لاجل كذا انتبة وانسخه كامل
وهكذا يكون التكريك صحيح ويشتغل البرامج باذن الله

مشكور .. مافهمت قصدك شلون يعني تكريك البرنامج ؟
انا سويت كل شي ونفس المشكله

تكفوون ابغى حل .. مشكلة في التثبيت ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ساعدوووني مره مشكلة كبيرة تكفوون
» مشكلة في السوني فيغاس بعد الحفظ ... تكفوون ساعدوني
» مشكلة ابغى لها حل
» مشكلة قاهرتني ابغى حل تكفون ..
» مشكلة في التثبيت