منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة ****** اكتشف تجربة التسوق المميزة في متجر Comforts ****** تحميل الفوتوشوب محمول cs4 بشكل أنيق! ****** erab.sa: متجر ملابس رائد يعكس روح الهوية العربية

مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تحدوهـ البشر

تحدوهـ البشر

ذكر
المهنة : موظف
وسام

مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Empty
مُساهمةموضوع: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime4/10/2010, 12:03 pm

صباح الخير

اخواني صارت لي مشكله لمن حملت برنامج سوني فيقاس 9 و 5

يعني توقعت الخلل في سوني 9 وطلعت لي المشكله في 5 ايضاء

الصوره تتحدث وياليت الحل لان البرنامجين كلها عندي ولا استفدت شي مع العلم اني حذفتها من القرص c

وسويت تثبيت وبرضو تطلع لي الرساله وهذي هي الرساله

مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Get-10-2010-almlf_com_ecud7ds0

علي جعوان

علي جعوان

ذكر
المهنة : المونتاج الرقمي
الفائز الأول بمسابقة المصطلحات المونتاجية

مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime4/10/2010, 2:03 pm

الحل مثبت في نفس القسم ...

http://www.sonyvegass.com/montada-f3/topic-t4249.htm

والأفضل إنك تحمل الإصدار 9 بدل من 5
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime4/10/2010, 9:39 pm

للأسف هذه المشكلة مش موجودة فعلا بالموضوع لكن ان شاء الله ابحث عن حلها
تحدوهـ البشر

تحدوهـ البشر

ذكر
المهنة : موظف
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime4/10/2010, 10:13 pm

استاذ علي انا حملت اول شي السوني فيقاس 9 وجيت اثبته وظهرت لي نفس المشكله

قلت يمكن من البرنامج رحت وحملت الاصدار الخامس من السوني وبرضو طلعت معي نفس المشكله

دخلت موضوع حل المشاكل ماحصلت الحل لان جميع الصور المطروحه تختلف عن مشكلتي
علي جعوان

علي جعوان

ذكر
المهنة : المونتاج الرقمي
الفائز الأول بمسابقة المصطلحات المونتاجية

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime4/10/2010, 11:03 pm

What aproblem

مشكلتك غريبة..

edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime4/10/2010, 11:47 pm

أخي شوف حل المشكلة هنا
http://www.custcenter.com/cgi-bin/sonypictures.cfg/php/enduser/std_adp.php?p_faqid=1193&p_created=1110211274
يقول انه الخلل حصل اثناء التحميل وينصح باستخدام متصفح
windows explorer اثناء التحميل
وتعمل تحديث لبرنامج
windows installer update
وجرب على الرابط من موقع الشركة
MrGoG

MrGoG

ذكر
المهنة : ...
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime10/2/2011, 11:55 pm

آآنآ .. عندي نفس آلمشكله= (
ولآ آنآ .. عآرف الحل .. !
آذآ ممكن آلحل بوضوحَ } .. ~
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime11/2/2011, 12:11 am

اخي انا بحثت لك عن اسباب هذة المشكله

الظاهر بانه كان تلف معين في البرامج الاول الذي حاولت تحميلة

وهذا التلف اصاب متصحف اكسبلورر حقك

لحل هذة المشكله حمل الدعم الاتي من شركه ميكروسوفت

http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?FamilyID=5fbc5470-b259-4733-a914-a956122e08e8&displayLang=ar

وان شاء الله تنحل مشكلت اخوي
MrGoG

MrGoG

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime11/2/2011, 12:19 am

آلبرنآمج آللي في آلرآبط حملته ونصبته !!
بعدينَ ، ثبت سوني فيقآس 9 .. ونفس آلمشكله !!
يعني قد يكون آلسبب آن آلتحميل مأكتمل ولآ كيف .. ؟
صرآحه تعبت وآنآ آبحث عن حل مآلقيت
آرجو آلآفآده لمن لديه حل ؟
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime11/2/2011, 12:21 am

ايش نوع جهازك اخوي ؟؟؟
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime11/2/2011, 12:31 am

اخي ادخل هذة الصفحه

هون تلاقي الحل الانسب لمشكلتك هذة

لكن قم بتعبئه البيانات الصحيحه

http://www.custcenter.com/cgi-bin/sonypictures.cfg/php/enduser/std_adp.php?p_faqid=1193&p_created=1110211274
MrGoG

MrGoG

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime11/2/2011, 3:57 am

شبآب .. آبشركم :$ آنحلت آلمشكله ..
وآلسبب . . : عدم آكمتآل آلتحميل بآكمل وجه
وآلحل .. : آعآده آلتحميل وآن شآء آلله تزبط ..
آنآ حملته .. من جديد .. وآلحمد لله زبط ) :
.. جزآكم آلله خير ..
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل   مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل Icon_minitime11/2/2011, 4:14 am

مبروك اخوي

وان شاء الله موفق

مشكله جديده في السوني فيقاس 9 و 5 وحلها مو موجود في الموضوع المثبت ياليت الحل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكله في السوني فيقاس برو 10 ارجو الحل والتثبيت للأهميه
» مشكله في السوني فيغاس ياليت تحلونها
» مشكله اعاني منها في السوني فيغاس برو 11..ياليت تشوفون لي حل
» يا اصحابي انا يأتيني تعليق في السوني فيقاس 9 ما الحل
» مشكلة في تفعيل برنامج السوني فيقاس 13 ارجو الحل