منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة ****** اكتشف تجربة التسوق المميزة في متجر Comforts ****** تحميل الفوتوشوب محمول cs4 بشكل أنيق! ****** erab.sa: متجر ملابس رائد يعكس روح الهوية العربية

بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى
المهنة : مدربة رياضه .. مصممة
بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني Uuoou-10

بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني Empty
مُساهمةموضوع: بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني   بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني Icon_minitime25/9/2010, 9:01 pm

السلام عليكم

بدي ابدا اتعلم هذا البرنامج.... ودخت بجوجل في دروس كتير بس انا بدي اي حدا منكون يكون مجرب يتعلم هالبرنامج بدي من الصفر واقل لحد الاحتراف لان مو هوايتي الاشتراك بالمنتديات والتنقل هون وهون

ساعدوني بخبرتكم بالبرنامج من وين ابدا بالظبط .... اعطوني روابط انتو مجربينها لدورات كامله للبرنامج او سلسلة دروس كاملة اي شي

وشاكره الكم من هلا cc
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني   بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني Icon_minitime26/9/2010, 8:20 pm

فنجان قهوه كتب:
السلام عليكم

بدي ابدا اتعلم هذا البرنامج.... ودخت بجوجل في دروس كتير بس انا بدي اي حدا منكون يكون مجرب يتعلم هالبرنامج بدي من الصفر واقل لحد الاحتراف لان مو هوايتي الاشتراك بالمنتديات والتنقل هون وهون

ساعدوني بخبرتكم بالبرنامج من وين ابدا بالظبط .... اعطوني روابط انتو مجربينها لدورات كامله للبرنامج او سلسلة دروس كاملة اي شي

وشاكره الكم من هلا cc

اللي اتعلم الماكس يساعدني 77
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

مُساهمةموضوع: رد: بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني   بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني Icon_minitime26/9/2010, 9:29 pm

اعضاء المنتدى هوايتهم بالمونتاج أكثر من التصميم ثلاثي الأبعاد حاولي تبحثي هناك منتديات متخصصة في التصميم ثلاثي اأبعاد واذا لقيتي دروس حلوة جيبيها لعندنا ...وعلمينا..
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني   بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني Icon_minitime26/9/2010, 10:49 pm

مزبوط هون مونتاج اكتر
انا مابدي يعلموني هون انا بدي اللي جربو يتعلمو هالبرنامج بمنتديات اخرى وهمه يعطوني الرابط
اسال امجرب ولا تسال حكيم

دخت وانا ادور كل منتدى يبين انه احسن من التاني

انا بدي رابط منتدى حدا مجرب يتعلم عندو الماكس 77
ابووليد

ابووليد

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني   بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني Icon_minitime27/9/2010, 2:53 am

السلام عليكم ...

انا استفدت كثير من هذه الدورة 3d max
http://www.w-enter.com/forum/forumdisplay.php?f=117

ومن هنا دروس مفيدة جدا للاستاذ مصطفى عزازي :
http://www.baramij-net.com/vb/t3733.html
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني   بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني Icon_minitime27/9/2010, 3:57 pm

ابو الوليد تسلم يارب الله يسهل لك كل امورك
راح اجربو واطلع عليهم اليوم واردلك خبر
اول ما افض

احلا صباحو لاحلو ابو وليد 009

بدي ابدا اتعلم 3d max ساعدوني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف ابدا ساعدوني
» مشكله لم اجد حلها ابدا ..
» عاوز اتعلم فوتوشوب
» نفسي اتعلم المونتاج