منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة

سؤال في الصيغه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسام

بسام

ذكر
المهنة : طالب
وسام

سؤال في الصيغه Empty
مُساهمةموضوع: سؤال في الصيغه   سؤال في الصيغه Icon_minitime3/9/2010, 7:56 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

يا شعب سؤال بسيط وقت ما اروح الى RENDER AS تظهرلي صفحه حفظ الملف , اقوم انا اسوي تغير بسيط في ال ( SAVE AS TUPY ) وهو تحويل الاسم الى SONY AVC MP4 , M2TS , AVC المهم لين حولته الى هذي الصيغة عن طريق برنامج السوني فيغاس اقوم اروح الى اي برنامج تحويل علشان احوله بصيغه الــ AVI او غير ,, الاحظ ان الفايل اللي اريد احوله مو ظاهر عندي
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

سؤال في الصيغه Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الصيغه   سؤال في الصيغه Icon_minitime3/9/2010, 8:18 am

لماذا لا تخزن بصيغة
AVI
منذ البداية
واذا ما ظهر الملف في برنامج تحويل الصيغ بيكون ما يدعمه تحتاج برنامج تحويل يدعم هذه الصيغة
بسام

بسام

ذكر
وسام

سؤال في الصيغه Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الصيغه   سؤال في الصيغه Icon_minitime3/9/2010, 8:45 am

لان و ضوح الصيغه الاخرى افضل من الــ avi
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

سؤال في الصيغه Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الصيغه   سؤال في الصيغه Icon_minitime3/9/2010, 9:11 pm

خزن بصيغة wmv
وحدد عدد الفريمات زي ما تحب
كل ما زاد عدد الفريمات بيزيد الحجم والدقه
بسام

بسام

ذكر
وسام

سؤال في الصيغه Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الصيغه   سؤال في الصيغه Icon_minitime4/9/2010, 3:45 am

صراحة انا رجعت الاعدادات زي الاول لاني اخاف اتلاعب اكثر في الاعدادات و تخترب السالفه

بس المشكله يوم رجعت الاعدادات راح الوضوح مو مثل الــ MPEG

صراحة انا عاجبني و ضوح الفيديو بصيغه MPEG ولكن المشكله ان الصيغه هذي مو راضيعه تمشي معاي على اي برنامج

يعني وقت ما اريد اضيفها في اي مكان نفسها المادة مو راضيه تظهر عندي اذا كانت بهذي الصيغه
د.سامي
المدير العام
المدير العام
د.سامي

ذكر
المهنة : صيدلي

سؤال في الصيغه Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الصيغه   سؤال في الصيغه Icon_minitime4/9/2010, 7:13 am

شوف هذا المحول
Xilisoft AVI MPEG Converter
واعتقد انه موجود بقسم البرامج
انا كل فيديوهاتي بصيغة
wmv
وعدد الفريمات
4mbps
والوضوح يكون عالي

سؤال في الصيغه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لايقبل هذه الصيغه ساعدوني؟
» مشكله الصيغه للسوني فيقاس
» محتاج برنامج يدعم الصيغه ts للسوني
» طلب : ابي حل لمشكله بسوني فيغاس 8 [ كيف اشغل المقطع بعد الاخراج , استرداد بعض المقاطع ولا تشتغل , كيف اضغط المقطع واخليه الصيغه خفيفه ] وإْلـخ ... ارجـو المساعده
» سؤال مهم