منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** الوجهة الأولى للمعرفة في العالم العربي ****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك

لناس الي تبي يدعى لها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله الشمري

عبدالله الشمري

ذكر
المهنة : موظف
وسام

لناس الي تبي يدعى لها Empty
مُساهمةموضوع: لناس الي تبي يدعى لها   لناس الي تبي يدعى لها Icon_minitime19/7/2010, 5:23 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد

انا اشوف انه فيه ناس عباقره في المنتدى وبامكانهم تسهيل امور كثيره على اغلبيه المشتركين هنا

يعني لو واحد من هالعباقره تبرع وسوا برامج جاهزه تجي في مجلد بعد تحميلها بحيث يكون هالبرنامج جاهز من مجاميعه من اضافه فلاتر وكراك وتعريب والمشترك ماعليه الا انه يحمل هالبرنامج ويفك الضغط عنه ويدوس على ايقونه البرنامج ويشتغل معه على طول باضافاته جميعها بكذا تسهل على اي شخص وماتكون هنالك مشاكل في التثبيت وغيره
انا عن نفسي لو اعرف كان سويتها لكن للاسف ماني متمكن لها
ومن البرامج سوني فيغاس وموف ميكر وغيرها من البرامج
بس محتاجين متبرع واحد اقل شي :)
عايش في حلم انا مااعتقد ان هالطريقة راح يعمل بها
وشكراً
د.سامي
المدير العام
المدير العام
د.سامي

ذكر
المهنة : صيدلي

مُساهمةموضوع: رد: لناس الي تبي يدعى لها   لناس الي تبي يدعى لها Icon_minitime19/7/2010, 5:30 pm

ههههه والله كلنا نحتاج الدعاء
اذا كنت اعتبرني عبقري بالسوني فيغاس تكون غلطان لإني اللي ما أعرفه بالبرنامج أكثر من اللي أعرفه.
لكن يا أخي البرنامج جاهز مثل ما هو ومش ضروري اي إضافة تنزل على النت تكون عندك ، أنا للآن مش منزل ولا فلتر لإني شايف الفلاتر الأصلية رائعة قلت لما أتعلمها أنزل غيرها.
أما بالنسبة للتعريب فهو ما ياخذ وقت وتركيبة بياخذ دقيقة واحدة مع انه الشغل عليه بالإنجليزي أفضل وأوضح لأن الدروس مشروحة بالمصطلحات الإنجليزية للبرنامج. هذا رأيي
عبدالله الشمري

عبدالله الشمري

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: لناس الي تبي يدعى لها   لناس الي تبي يدعى لها Icon_minitime19/7/2010, 5:47 pm

د.سامي كتب:
ههههه والله كلنا نحتاج الدعاء
اذا كنت اعتبرني عبقري بالسوني فيغاس تكون غلطان لإني اللي ما أعرفه بالبرنامج أكثر من اللي أعرفه.
لكن يا أخي البرنامج جاهز مثل ما هو ومش ضروري اي إضافة تنزل على النت تكون عندك ، أنا للآن مش منزل ولا فلتر لإني شايف الفلاتر الأصلية رائعة قلت لما أتعلمها أنزل غيرها.
أما بالنسبة للتعريب فهو ما ياخذ وقت وتركيبة بياخذ دقيقة واحدة مع انه الشغل عليه بالإنجليزي أفضل وأوضح لأن الدروس مشروحة بالمصطلحات الإنجليزية للبرنامج. هذا رأيي

يابعد راسي اخوي د/سامي
انت بنظري عبقري وهذا يكفي وشهادتي فيك مجروحه :$
ويكفي تفاعكل وردك السريع اخوي
بالنسبه لموضوعي هذا اقصد فيه ناس جدد على الشغلات هاذي
ماامدح نفسي واقول اني اعرف كل شي لا اعرف بعض الامور وثبت بعض الفلاتر والتعريب ثبته وبعض الفلاتر دوختني مره
لكن اتكلم انا عن شخص جديد وجاي يبي برنامج لتصميم يفضل انه يحمله ويفك الضغط ويحصل كل شي جاهز مايروح ويدوخ راسه مو راضي يتثبت الكراك مو شغال الفلاتر ماقبلت وكيف وكيف

من الاخر انا انسان كسول هههههههههههههههههههههههههههههههه
ابي كل شي جاهز
فديتك

امووووه على راسك د/ سامي

وشكراً
د.سامي
المدير العام
المدير العام
د.سامي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لناس الي تبي يدعى لها   لناس الي تبي يدعى لها Icon_minitime19/7/2010, 6:12 pm

تسلم أخي عبدالله
الله يحفظك ويرضى عليك
عبدالله الشمري

عبدالله الشمري

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: لناس الي تبي يدعى لها   لناس الي تبي يدعى لها Icon_minitime19/7/2010, 6:32 pm

د.سامي كتب:
تسلم أخي عبدالله
الله يحفظك ويرضى عليك
يسلمك ربي أخوي د/ سامي

بس انا زعلان منك :(

بتقولي ليش

اقولك انا

يعني مش فاهم :$

بالعربي اتغزل فيك بس انتا ولا حاس بيا
اعمل ايه انا :(

امووووووووووووووووووووووووووووووه

تسلم اخوي على روحك الحلوه

تقبل تحياتي

واتمنى يجي واحد يفزع لنا لي انا ولناس كلها

وندعيله ليل ونهار

باي
د.سامي
المدير العام
المدير العام
د.سامي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لناس الي تبي يدعى لها   لناس الي تبي يدعى لها Icon_minitime19/7/2010, 6:36 pm

هههههههه
لا لا ما نقدر على زعلك
bbbb

لناس الي تبي يدعى لها
صفحة 1 من اصل 1