منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** منتجات AMS على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك ****** شاشة سامسونج تاب اس 8 الترا ****** آراء بعض الذين استفادو من خدمات المحامي ياسر حسن ا ****** العثور على أفضل اشتراك IPTV مع أذكياء IPTV ****** أسلحة بدائية ****** هاااااام رجاء ****** تجميع برنامج iClone 6.5 و 3DXchange6.5 و popVideo3 ****** كيف تختار أفضل الحراس الشخصيين لاحتياجاتك؟ ****** تحميل MAGIX VEGAS Pro 21 - فيغاس برو 21 نسخة كاملة ****** المحامي ياسر حسن الطلال: استعادة أموال التداول بسر ****** اطلب لنا: رؤية جديدة للتجارة الإلكترونية وتوصيل ال ****** "درر النجاح": دليل الطالب للأخبار التربوية في العر ****** استرجاع أموال التداول بثقة وأمان:المحامي ياسر حسن ****** تجربة الألعاب عبر الإنترنت الأفضل في MedinaBet ****** إرشاد الطلاب الدوليين نحو بداية أكاديمية مشرقة في ****** توجيهات للاعبين بشأن صالة التسلية آمنة والموثوقة ****** تفعيل اشتراك IPTV على الشاشة ****** iClone 3DFX Virtual Studio Vol.2 ****** مسابقة الديوان الثقافية (الدورة الأولى 2024) ****** افضل محامي في جده

عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق

طلال عبدالله
أشرف زيان
profweb4u
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Foraiver

Foraiver

ذكر
المهنة : طالب
وسام

عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Empty
مُساهمةموضوع: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime6/7/2014, 11:52 pm

سلام الله عليكم يا أحبة :)
اولا أهنئكم بقدوم رمضان وكل عام وانتم بخير ؛ ؛
ثانيا : أعتذر لكم على العنوان يعني بس امزج اشتقت لطلتكم قلت خلني اعزمهم ؛ كنت حاب أقول بس يعني من مدة مادخلت والآن تفرغت قليلا قلت ادخل ولي مدة متواجد ولا اجد مساهمات ومشاركات ! اعرف صايمين والله يقبل منا ومنكم ؛ بس على الأقل شويا اعملو نشاط ؛حركة ؛ ضجة ؛ تدخلو تاخذو الفايدة لاشكرا ولا سلام !! على الأقققل شي ترفيهي اذا ماكنتش خبير فالبرامج وعلى الاقل اي موضوع تدخل عليه استفدت او اعجبك قل كلمة شكر او رد السلام حتى تقوى العلاقات والمحبة فينا وتعم الفائدة ؛ مثلا الآن 13 متصل ومنذ ساعتين لا احد يضيف شي او يعلق يااخي حط بصمة وجودك هنا !!
المهم ... لاحد ينزعج مني طويل لسان :$ اعرف اعرف اصلا عادي ;) بس حبيت الفايدة للجميع احنا اخوة في الإسلام بنفيد ونستفيد ونساعد بعض ونشكر بعض و بس وآسف ان اخطأت بشي لا تآخذوني صاااايم :) الله يتقبل مني ومنكم وأذن العصر اروح اصلي وارجع لكم هع ;) ألف سلام وتحية ؛
profweb4u

ذكر
المهنة : informatique
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime7/7/2014, 1:28 am

ههههههههههههههههههههههه  رمضان كريم
أشرف زيان

أشرف زيان

ذكر
المهنة : مصور فيديو
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime7/7/2014, 5:33 am

009  00004
طلال عبدالله

طلال عبدالله

ذكر
المهنة : حره
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime7/7/2014, 6:19 am

Foraiver كتب:
ثانيا : أعتذر لكم على العنوان يعني بس امزج اشتقت لطلتكم قلت خلني اعزمهم ؛ كنت حاب أقول بس يعني من مدة مادخلت والآن تفرغت قليلا قلت ادخل ولي مدة متواجد ولا اجد مساهمات ومشاركات !  اعرف صايمين والله يقبل منا ومنكم ؛ بس على الأقل شويا اعملو نشاط ؛حركة ؛ ضجة ؛ تدخلو تاخذو الفايدة لاشكرا ولا سلام !!  على الأقققل شي ترفيهي اذا ماكنتش خبير فالبرامج وعلى الاقل اي موضوع تدخل عليه استفدت او اعجبك قل كلمة شكر او رد السلام حتى تقوى العلاقات والمحبة فينا وتعم الفائدة ؛ مثلا الآن 13 متصل ومنذ ساعتين لا احد يضيف شي او يعلق يااخي حط بصمة وجودك هنا !!
المهم ... لاحد ينزعج مني طويل لسان :$ اعرف اعرف اصلا عادي ;) بس حبيت الفايدة للجميع احنا اخوة في الإسلام بنفيد ونستفيد ونساعد بعض ونشكر بعض و بس وآسف ان اخطأت بشي لا تآخذوني صاااايم :) الله يتقبل مني ومنكم وأذن العصر اروح اصلي وارجع لكم هع ;)  ألف سلام وتحية ؛

كلامك مثلك ذهب والله .

وحقك طبعآ . فهذا الشهر المتميز من المفروض ان تكون المشاركات فيه

متميزه . وللحقيقه انا اول المقصرين . وكان لي عذري والله يعلم . ولكن

اعدك بأن القادم سيكون احلى حتى من MBC .

-------
Foraiver

Foraiver

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime7/7/2014, 10:10 pm

profweb4u كتب:
كل سنة وانت ومن تحب بألف خير ‏:‏)‏  بانتظار اطلالات الجميلة ؛ وتحية لجيراننا وأشقاءنا في المغرب :‏)‏
Foraiver

Foraiver

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime7/7/2014, 10:17 pm

أشرف زيان كتب:
009  00004
تحياتي لك أخي اشرف ؛ كل سنة وانت ومن تحب بخير ؛ وتحياتي لأشقاءنا في مصر :‏)‏
Foraiver

Foraiver

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime7/7/2014, 10:42 pm

طلال عبدالله كتب:
Foraiver كتب:
ثانيا : أعتذر لكم على العنوان يعني بس امزج اشتقت لطلتكم قلت خلني اعزمهم ؛ كنت حاب أقول بس يعني من مدة مادخلت والآن تفرغت قليلا قلت ادخل ولي مدة متواجد ولا اجد مساهمات ومشاركات !  اعرف صايمين والله يقبل منا ومنكم ؛ بس على الأقل شويا اعملو نشاط ؛حركة ؛ ضجة ؛ تدخلو تاخذو الفايدة لاشكرا ولا سلام !!  على الأقققل شي ترفيهي اذا ماكنتش خبير فالبرامج وعلى الاقل اي موضوع تدخل عليه استفدت او اعجبك قل كلمة شكر او رد السلام حتى تقوى العلاقات والمحبة فينا وتعم الفائدة ؛ مثلا الآن 13 متصل ومنذ ساعتين لا احد يضيف شي او يعلق يااخي حط بصمة وجودك هنا !!
المهم ... لاحد ينزعج مني طويل لسان :$ اعرف اعرف اصلا عادي ;) بس حبيت الفايدة للجميع احنا اخوة في الإسلام بنفيد ونستفيد ونساعد بعض ونشكر بعض و بس وآسف ان اخطأت بشي لا تآخذوني صاااايم :) الله يتقبل مني ومنكم وأذن العصر اروح اصلي وارجع لكم هع ;)  ألف سلام وتحية ؛

كلامك مثلك ذهب والله .

وحقك طبعآ . فهذا الشهر المتميز من المفروض ان تكون المشاركات فيه

متميزه . وللحقيقه انا اول المقصرين . وكان لي عذري والله يعلم . ولكن

اعدك بأن القادم سيكون احلى حتى من MBC .

-------
‏_‏تسلم علكلام الطيب ياطيب ؛ مثلما يقول المثل يد وحدة ماتصفق ؛ لازم الكل يشارك وليس المفروض على المشرفين فقط المشاركة فأنتم قدمتم الكثيير لخدمتنا والمساعدة فكذلك يفترض علينا كأعضاء استفدنا من هذا المنتدى المشاركة والمساهمة ولو بالقليل قلت ان حتى وواحد ماعندوش خبرة يعني مايقدرش يفيد فعلى الأقل يشجع الناس لي راهي تقدم في المفيد بكلمة شكر او سمااايل على الأقل ! وطبعا أنا أتكلم وانا من أول المقصرين كوني عضو مستفيد ولكان خارج عن ارادتي جداااا مضغوط بين عملي ودراستي (تحديد المصير :‏(‏
Foraiver

Foraiver

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime7/7/2014, 10:51 pm

00800  009  77  ok? والغايب عذرو معو طبعا ؛فالمقصودين الي يكوني متواجدين وما يعملو شي ياخذو الفائدة ومايتركو بصمة للشخص لي فادهم ان عمل شي جميل حتى يتشجع لتقديم الأفضل ياخي ! ( أعتذر ولكن من وجهة نظري أراها أنانية ) المفروض نكون غير لا نكون كأعضاء بل اخوة في الله وهذا اظن أكبر دافع ؛ وتحياتي لكم جمييعا ؛ واعتذر ان اسأت فأنا لا أقصد الاساءة لأحد بل أردت توصيل رسالة أراها مهمة لنا كأحبة في الله ؛ وسلااااااام :‏*‏
طلال عبدالله

طلال عبدالله

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime8/7/2014, 5:49 am

بارك الله فيك على روحك الطيبه وحرصك

والكل يتفهم ما قلت وانت محق فيه .

لك تحياتي .
شموخ العز

شموخ العز

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime10/7/2014, 1:39 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
أولا أريد أن أعتذر عن فترة غيالي منذ بداية هذا الشهر الفضيل وعن هذا التقصير لظروف خــــــــارجة عن ارادتي ... :(
رائع ماذكرتم أخي الكريم ... وبالفعل يفترض علينا جميعا أن نساهم ونقدم للمنتدى فكلنا استفدنا منه ولازلنا نستفيد وكأقل مايمكن تقديمه, كلمة شكر لمن يساهم ويقدم من مواضيع ليفيدنا بها
 .. ولن أضيف على كلامكم شيئا فهو واضح كفــــــــــــاية  5 star  ... جزاكم الله خيرا ...
yoyo popo

yoyo popo

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime10/7/2014, 5:23 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي Foraiver على اهتمامك بالمنتدى .. وأعتذر عن فترة غيابي والتي كانت لأسباب من أهمها الضغط على الشبكة مما بتسبب بضعف اتصال النت إضافة إلى انشغالي بأمور أخرى .. هذه الأسباب جعلتني أستغل ما بقي من الوقت لمتابعة أخبار المسلمين أسأل الله أن يفرج عن المسلمين في كل مكان وأن يدحر عدوهم ومن والاه ..
أشرف زيان

أشرف زيان

ذكر
المهنة : مصور فيديو
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime10/7/2014, 8:46 am

yoyo popo كتب:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي Foraiver على اهتمامك بالمنتدى .. وأعتذر عن فترة غيابي والتي كانت لأسباب من أهمها الضغط على الشبكة مما بتسبب بضعف اتصال النت إضافة إلى انشغالي بأمور أخرى .. هذه الأسباب جعلتني أستغل ما بقي من الوقت لمتابعة أخبار المسلمين أسأل الله أن يفرج عن المسلمين في كل مكان وأن يدحر عدوهم ومن والاه ..
اللهم آمين .. آمين آمين
yoyo popo

yoyo popo

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime10/7/2014, 9:09 am

أشرف زيان كتب:

اللهم آمين .. آمين آمين

حيا الله أخي أشرف :)
Foraiver

Foraiver

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime11/7/2014, 2:31 pm

بارك الله بكم أخوتي الكرام ؛ أخي yoyo popo أختي شموخ العز ؛ مع الأسف هذا أقل مايمكنني فعلا في الوقت الحاضر ؛ كان معي بعض الوقت فترة راحة وسأعود لدوامة العمل أسأل الله ان يعينني واياكم ؛ وقد أغيب مجددا لفترات طويلة وذلك خارج ارادتي :( ؛ اتمنى لكم التوفيق ؛ تقبلو تحياتي لكم جميعا :)
Foraiver

Foraiver

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime11/7/2014, 3:04 pm

دمتم بود ومحبة ؛ نلتقي على خير ان شاء الله ؛ تشرفت بمعرفتكم جميعا ( أخي طلال ؛أخي بروف ويب اظن هكذا لاسم ;) أخي أشرف وأخي ابوعمر عرفت كنيتك للحين :) أخي أبو مصعب؛ ولن أغلق القوس فالقائمة لازالت طويييلة عريييضة وأحببت فيكم الروح الطيبة والأخلاق العالية والشخصيات الراقية حفظكم الله وكل عام وانتم وأحبائكم بخير ؛ تحياتي لكم :)
طلال عبدالله

طلال عبدالله

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime13/7/2014, 10:39 am

لك منا جميعآ بالنيابه تحيات محبه
المصمم ابوغلا

المصمم ابوغلا

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime13/7/2014, 11:26 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه  08 بارك الله فيك
profweb4u

ذكر
المهنة : informatique
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق   عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق Icon_minitime14/7/2014, 12:30 am

Foraiver كتب:
profweb4u كتب:
كل سنة وانت ومن تحب بألف خير ‏:‏)‏  بانتظار اطلالات الجميلة  ؛ وتحية لجيراننا وأشقاءنا في المغرب :‏)‏
شكرا اخي عزيز و تحية من مغرب

عااااجل ومهم لازم كل عضو متواجد يدخل فورااا ! صدق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عااااجل !!!!!!!!! بس لا تستعجل ^_^
» طب عاجل ومهم
» عاجل ومهم جداً
» مشكلة بسيطه ومهم حلها ..
» عااااجل ابي مساعده في حفظ مقطع فيديو