منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** احصلي على منتجات افين المتميزة من متجر ويلنس سوق ا ****** متجر ساكورا للهدايا: تمتع بتجربة تسوق استثنائية ****** اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس س ****** منتجات AMS على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك ****** شاشة سامسونج تاب اس 8 الترا ****** آراء بعض الذين استفادو من خدمات المحامي ياسر حسن ا ****** العثور على أفضل اشتراك IPTV مع أذكياء IPTV ****** أسلحة بدائية ****** هاااااام رجاء ****** تجميع برنامج iClone 6.5 و 3DXchange6.5 و popVideo3 ****** كيف تختار أفضل الحراس الشخصيين لاحتياجاتك؟ ****** تحميل MAGIX VEGAS Pro 21 - فيغاس برو 21 نسخة كاملة ****** المحامي ياسر حسن الطلال: استعادة أموال التداول بسر ****** اطلب لنا: رؤية جديدة للتجارة الإلكترونية وتوصيل ال ****** "درر النجاح": دليل الطالب للأخبار التربوية في العر ****** استرجاع أموال التداول بثقة وأمان:المحامي ياسر حسن ****** تجربة الألعاب عبر الإنترنت الأفضل في MedinaBet ****** إرشاد الطلاب الدوليين نحو بداية أكاديمية مشرقة في ****** توجيهات للاعبين بشأن صالة التسلية آمنة والموثوقة ****** تفعيل اشتراك IPTV على الشاشة

مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سـها

سـها

انثى
المهنة : مصممة-معلمة
وسام

مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور   مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور Icon_minitime21/6/2014, 10:57 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لسة بتعلم الافتر افكت مبتدأة واثناء متابعتى لدروس لدورة للمبتدأين فى الدرس الخاص بطبقة الضوء

للاسف بعد ما نزلت طبقة الضوء لاقيت الضوء مبيظهرش

لييييييييييه ؟؟؟؟ معرفشششششش

:girl_impossible:

ادى طبقة الضوء اللى ضفتها للعمل

مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور Veyeqhae0e1e_t

وبعد ما بختار الاعدادات واضغط اوك بيتظهرلى الرسالة دى معرفش عايزة ايه بالظبط

مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور 6a4jc81zluh0_t

انا بضغط عليها اوك عشان مش فاهمة هى عايزة ايه وبعدين بلاقى تأثير طبقة الضوء مش ظاهر ولا حاجة

شوفوا ازاى الضوء مش ظاهر خالص على العمل اى تأثير له اطلاقا

مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور H11hc2r3vhus_t
yoyo popo

yoyo popo

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور   مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور Icon_minitime22/6/2014, 6:29 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرسالة التي في الصورة الثانية تقول لك بأن الإضاءة والكاميرا لا تعمل إلا مع الطبقات ثلاثية الأبعاد ولا يوجد في المشروع أي طبقة ثلاثية الأبعاد ..
ولجعل الطبقة ثلاثية الأبعاد فعِّلي هذه الأيقونة المحددة في الصورة التالية

مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور OXSHYs

وللعلم فهذا الأمر من الأساسيات عند التحدث عن الإضاءة .. وأستغرب جدا من عدم ذكر الشارح لها في الدرس الذي تشاهدينه ..
على كل .. هذه دورة راائعة للبرنامج .. لعلك بعد الانتهاء من الدورة الحالية تقومين بمشاهدتها .. ستستفيدين منها كثيرا ..
محاضرات دورة After Effects Basic2Pro

سـها

سـها

انثى
المهنة : مصممة-معلمة
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور   مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور Icon_minitime22/6/2014, 12:36 pm

اخى الكريم انا مش عارفة اشكرك ازاى على رابط الدورة جزاك الله خيرا

انا فتحت الرابط وباذن الله هتابع الدورة ودروسها لكن واحدة واحدة عشان انا بتابع فى اكتر من مكان وفى اكتر من برنامج كمان ...انا اصلى بحب الفوتوشوب والسينما فوردى والافتر افكت يعنى مفيش برنامج مبحبوش هههههههههه 

وكل برنامج بتابع ليه اكتر من دورة واكتر من مصدر للدروس

عشان كدا متابعتى بطييييئة شوية 

انا بجد عاجزة عن الشكر عن مساعدتك ليا انا فعلا خليت الطبقة ثلاثية الابعاد واشتغلت معايا تمام الله يكرمك ويعزك على المساعدة

وجزاك الله خيرا ...الف الف شكر اخى الكريم
yoyo popo

yoyo popo

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور   مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور Icon_minitime22/6/2014, 1:14 pm

العفو .. وإياك أختي الكريمة ..
تقريبا نفس البرامج التي أهتم بشروحاتها :) لكن أهم شيء أن تحددي المجال الذي تريدينه حتى تستطيعي احترافه .. وغالبا من يتعلم البرامج التي ذكرتيها يكون المجال المحبب إليه هو الموشن جرافيك .. ومثل هذا يجعل تركيزه على الأفترإفكتس والسينما بالدرجة الأولى .. وعلى الفوتوشوب والالستريتور بالدرجة الثانية .. وبقية البرامج يحاول أن يتعلم أساسياتها فقط وبعض الأمور فيها .. لأن التركيز عليها سيفقده التركيز على مجاله غالبا ..
أيضا فهمت من ردك أنك تشاهدين عدة شروحات لبرنامج واحد في وقت واحد .. وأنا لا أنصحك بهذا .. لأنك في الغالب ستخرجين من جميع هذه الدورات بمعلومات فقط ولن تتمكني من البرنامج غالبا ..
وبالنسبة للسينما فهنا في المنتدى في قسم السينما فور دي توجد عدة دورات جدا رااائعة للمبتدئين .. وتوجد فيه أيضا تطبيقات للمتقدمين ..
بالتوفيق لك ..

مشكلة :الضوء لا يظهر فى طبقة الضوء...لماذا ؟بالصور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكلة تثبيت الضوء
» مشكلة فلاتر نيو بلو يظهر شعارها عند إضافتها
» مشكلة في السوني فيقس لا يظهر الفيديو فقط الصوت
» مشكلة وارجو المساعدة. المؤشر لا يظهر بالايكلون
» مشكلة في خاصية Motion track يظهر شريط احمر