منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة

والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
xyzz_2000

xyzz_2000

ذكر
المهنة : كمبيوتر
وسام

والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس Empty
مُساهمةموضوع: والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس   والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس Icon_minitime27/12/2012, 7:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا كثيرا حيث استفدت من هذا الموقع خير الاستفادة وتعلمت فيه الكثير والكثير ولقد من الله علي بأن استخدمت هذا البرنامج في طاعته من عمل فواصل وحلقات وبرموهات كلها دينية لمشايخ ودعاة وعلماء ولله الحمد والمنة ومعظم عملي بالقنوات الدينية والمنتديات الدينية
المشكلة هي في عند عمل رندر للفديو حيث الشغل بيظهر على القناة ولك بصيغة
pal-dv
1- بقوم بعمل رندر للفديو بصيغة
avi pal-dv
ولكن بيكون الفيديو به تشويش وفي حالة وضع صور على مقاطع الفيديو بتكون بها تغمشة وتقطيع

فما الحل أرجوكم هذه المشكلة لا أجد لها حلا
والصورة واحد واثنين يمكن تضوح
صورة 1
والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس Hnu01

صورة2
والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس KJbr2

صورة3
استخدام كويك تايم
والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس KpsH1
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس   والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس Icon_minitime27/12/2012, 7:19 pm

أنا أخزن بصيغة wmv بعدد فريمات 4mbps ويطلع ممتاز كما في هذا الدرس
http://www.sonyvegass.com/t100-topic

والله العظيم أنا في مشكلة منذ استخدامي للفيغاس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» والله العظيم تعبت
» ارجوكم ، والله العظيم تعبت وما لقيت حل
» لدي مشكلة عند اضافة فيديوهات للفيغاس 10
» مشكلة تقبل الفلاتر للفيغاس 10 64 بت
» مشكلة والله