منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة ****** اكتشف تجربة التسوق المميزة في متجر Comforts

انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفيلسـ15ـوف

الفيلسـ15ـوف

ذكر
المهنة : طالب

انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة Empty
مُساهمةموضوع: انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة   انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة Icon_minitime11/11/2012, 4:53 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان ساعدوني انا في ورطة والوقت يداهمني .. شاركت في مسابقة مونتاج والوقت يكاد ينفذ !!

عملت العمل بشكل شبه كامل ثم قمت بحفظه لكي أراه بشكل أوضح قبل وضع اللمسات الأخيرة فظهر لي هذا التنبيه في بداية الحفظ واذا ضغطت عليه يغلق البرنامج بالكامل ... جربت أطفي الجهاز واعيد تشغيله بدون فائدة

ارجوكم انقذوني فأنا متكفل بالعمل لمجموعه . اسأل الله أن يفرج عليكم كرب الدنيا والآخرة

صورة الرسالة (صورتها بالجوال لأن اللاب توب لا يصور)

انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة 13525804561
الفيلسـ15ـوف

الفيلسـ15ـوف

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة   انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة Icon_minitime11/11/2012, 5:15 am

علما اني جربت أغير الصيغة فجائتني رسالة من البرنامج تقول حصل خطأ ويجب اغلاق البرنامج
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

مُساهمةموضوع: رد: انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة   انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة Icon_minitime11/11/2012, 3:34 pm

طيب اعمل الاعدادات بالضبط مثل هذا الدرس وجرب وجرب صيغ اخرى .
هل تظهر الرسالة فورا عند البدء أم عند الوصول الى ملف معين؟
http://www.sonyvegass.com/t100-topic
الفيلسـ15ـوف

الفيلسـ15ـوف

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة   انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة Icon_minitime11/11/2012, 9:01 pm

اخي تطور الوضع .. أصبح يغلق البرنامج بمجرد فتح المشروع :(
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

مُساهمةموضوع: رد: انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة   انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة Icon_minitime11/11/2012, 9:25 pm

ربما الاصدار 8 قلة من يعملون عليه الآن لو كنت تشتغل على 11 كان ساعدك برندرته
خذ المشروع على فلاشة واشتغل فيه على كمبيوتر ثاني أو ارفع الملفات هنا ليساعدك احد

عدل سابقا من قبل Edit في 11/11/2012, 9:27 pm عدل 1 مرات
انسان حر

انسان حر

ذكر
المهنة : معلم جامعي
وسام

مُساهمةموضوع: رد: انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة   انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة Icon_minitime11/11/2012, 9:26 pm

سلام عليكم
غير اعادات الحفظ قبل الضغط على رندر
واختر من Encode Mode
حوله من الخيار Automatic
الى
Render use Gpu only
جرب واخبرني
انسان حر

انسان حر

ذكر
المهنة : معلم جامعي
وسام

مُساهمةموضوع: رد: انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة   انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة Icon_minitime11/11/2012, 9:27 pm

يشتغل كما هو موضح بالصور الى الاصدار الثامن

انقذووووووووني انقذكم الله .. رسالة توقف حفظ العمل!!! انا في ورطة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توقف فلاترالسونى فيغاس11 عن العمل
» توقف Vegas Pro عن العمل
» توقف السوني عن العمل
» مشكلة ( توقف البرنامج عن العمل )
» [تم الحل]توقف السوني عن العمل