منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** الوجهة الأولى للمعرفة في العالم العربي ****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك

عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
chili-123

chili-123

ذكر
المهنة : ,,,,
وسام

عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل  Empty
مُساهمةموضوع: عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل    عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل  Icon_minitime13/9/2012, 6:23 pm

كان جهازي فيه فلتر twixtor وشغغال 100 % , لكن بعد ماسويت فورمات ونزلت فلتر twixtor مرة ثانية كل شي OK لكن اذا جيت احفظ الفيديو (Render As) يجيني كذا

wmv. (اسم الفيديو)An error occurred while creating the media file <<<<<<
.the reason for the error could not be determined

الصوووورة

عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل  433777338

i hate technology hate my computer
طبعا اذا ماأضفت هذا الفلتر للفيديو يحمل عااادي جددددا

تكفوووووون افيدووني الله يجزاكم الجنة الله يوفقكم ان شاء الله , ابوووس راااسكم ابي حل :(

تكفووووون رددوو
chili-123

chili-123

ذكر
وسام

عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل    عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل  Icon_minitime13/9/2012, 8:31 pm

وييييين الردووووود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 090
chili-123

chili-123

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل    عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل  Icon_minitime13/9/2012, 11:39 pm

تكفووووووون رددددو sad
ابو عيسى 9

ابو عيسى 9

ذكر
المهنة : لايوجد
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل    عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل  Icon_minitime21/9/2012, 12:18 am

حتى انا نفس المشكلة i hate technology

عندي مشكلة بفلتر twixtor في برنامج سوني فيغاس10 ,, تكففوون ابووس راااسكم ابي حل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندي مشكلة في تثبيت برنامج سوني فيغاس9..
» عندي مشكلة في فلتر twixtor
» اخواني اقدر احط فلتر Twixtor على برنامج سوني فيغاس
» عندي مشكلة في سوني فيجاس 13
» عندي مشكلة في تشغيل سوني فيغاس 10