منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة

مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kng07

kng07

ذكر
المهنة : جامعي
وسام

مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!! Empty
مُساهمةموضوع: مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!!   مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!! Icon_minitime9/9/2012, 7:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمته الله وبركاتو

اولاً> اتقدم بشكر الجزيل للقائمين على هذا الصرح الشامخ والذي خلاني اكسر كل الحواجز والصعوبات في عالم التصميم وحببني للتصاميم
وبعد ماحملت السوني فيغاس بس والله يبغالي وقت لين احترفه فقررت ادور برنامج اسهل منه ومالقيت الا البروشو بس المشكله الي واجهني اني
لجيت اسحب المقطع الصوتي يطلعلي نافذه صغيره وفيها علامه تعجب يعني مايمديني اني ادخل المقطع طبعاً انا انزل المقاطع من برنامج
انترنت داونلد مانجر قلت يمكن العيب فيه ؟؟مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!! 795969 تكفووووووووون شوفولي حلمبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!! 254681 .!؟!؟

وعندي استفسار بنسبه لسوني اذا نزلت صوره وبعدين نزلت مقطع صوتي الصور الي بالمقطع الصوتي كيف اشيلها ما ابغيها تطلع بس ابغى الصوت والصور انا الي احطها ؟انا بس ابغى صوره وحده والمقطع صوتي يمكن طويل يمديني ولا لازم اكثر صور ؟

وشكراً. تكفون ابغى الرد الشافي الوافي

انتظر ردودكم
احمد راشد

ذكر
المهنة : اعمال حره
مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!! Uoou-o12

مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!!   مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!! Icon_minitime16/9/2012, 12:23 am

ضع سؤالك فى المكان المناسب
بالنسبه لسؤالك فى السونى فيجاس اضغط حرف U من الكى بورد لتحرير لفصل التراكين ثم احذف تراك الصوت

مبتدى واتمنى القى الجواب عندكم!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ياليت القى الحل عندكم
» انا متوهق حدي ياليت القى عندكم حل
» تكفون ساعدوني عندي مشكله متعبتني مره عجزت الاقي حل واتمنى الاقيه عندكم...
» مبتدى ..
» عندي مشكلة بالسوني فيغاس تسعه اتمنى القى لها حل ..