منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة

مشكلتي تكفون شوفوا حل لها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
المهنة : طالبة
وسام

مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Empty
مُساهمةموضوع: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime15/6/2012, 6:04 am

السلام عليكم يا اخوان.....
انا حملت برنامج السوني آخر اصدار أوكي لما احمل القوالب ما القاها علما انه يقول لي تمت العملية بنجاح لاني جملت برنامج فورمات فكتوريا لتحويل الصيغ للصيغة المطلوبة بالبرنامج رحت للملفات المضغوطة بس مالقيتها تكفوووووووون ارجوا المساعدة ولكم جزيل الشكر
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime15/6/2012, 9:09 am

خسارة ماحد رد مشكلتي تكفون شوفوا حل لها 606553
انسان حر

انسان حر

ذكر
المهنة : معلم جامعي
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime15/6/2012, 10:42 pm

وعليكم السلام
عند تحميل القوالب الخاصة بالبرنامج يجب عليك أن تفكي الضغط عن الملف
ومن ثم تفتحي المشروع أو القالب في البرنامج وإذا طلب منك البحث عن الملفات المفقودة فاختاري
الخيار الأول وهو البحث عن الملفات المفقودة في الحاسوب
هذا الخيار سيكون تلقائيا الخيار الأول عند ظهور الرسالة
فاضغطي مباشرة بحث
بالنسبة لتحويل الصيغ
كما ذكرت يجب فك الضغط عن الملف حتى يظهر 06
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime16/6/2012, 11:32 pm

انا فكيت الضغط وصار لي القالب عبى شكل بوكس بني مدري صح والا غلط المشكلة اني رحت لبرنامج فورمات فوكتوري واخترت الصيغة اللي تشتغل عليها البرنامج يقول فشل والله اني محتاسة
انسان حر

انسان حر

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 12:18 am

عندما تفكين الضغط عن قالب
يظهر شكل الرابط مثل برنامج السوني فيغاس
ما يحتاج تحويل
فقط إضغطي على فتح الأيقونة التي تحتوي على اسم المشروع
والذي شكله مثل برنامج السوني
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 1:38 am

مايظهر لي على شكل البرنامج يظهر شكل ثاني مربع بيج فيه خط ازرق افتحه يصير لي صور فقط مافي حركة
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 2:12 am

بجد محبطة من هالنقطة لي يومين وانا احوووووووووووووووووس لاني جربت برنامج باور دايركتر والقوالب تجي بسهولة في التحميل الا هنا الشغلة يبدو انها معقدة عموما شكر لك ايها انسان حر
انسان حر

انسان حر

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 3:14 am

طيب
هل يمكنك إعطائي رابط القالب
أريد أن أعاينه
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 5:23 am

القوالب اخذتها من نفس المنتدى هادا
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 6:08 am

طيب سؤال ايها الانسان الحر فرضا اشتغلت القوالب راح تكون مقطع فيديو صح !!!! بتاثير طيب الصقه على الصورة ام على فيديو فقط ام ينفع للاتنين صورة وفيديو وهل لو اضفته يحتاج تخفيف الاوبشن لان شفت درس لوحدة في اليوتيوب بس مافهمت عليها كيف هل تقصد تخفيف الحدة من التاثير لاجل مسح الحقوق اللي على القوالب ام انه لابد في كل مقطع من تخفيف الحدة والله يوفقك ويسعدك
انسان حر

انسان حر

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 2:53 pm

مزاجي عالي ~ كتب:
طيب سؤال ايها الانسان الحر فرضا اشتغلت القوالب راح تكون مقطع فيديو صح !!!! بتاثير طيب الصقه على الصورة ام على فيديو فقط ام ينفع للاتنين صورة وفيديو وهل لو اضفته يحتاج تخفيف الاوبشن لان شفت درس لوحدة في اليوتيوب بس مافهمت عليها كيف هل تقصد تخفيف الحدة من التاثير لاجل مسح الحقوق اللي على القوالب ام انه لابد في كل مقطع من تخفيف الحدة والله يوفقك ويسعدك
يعتمد على حسب الملفات الموجودة داخل القالب
إذا كان القالق أصلا فقط صور
ستظهر صور فقط
وإذا كانت فيديو أكيد ستظهر فيديو
القالق إذا كان فيه
فيديو وصر
يمكنك إزالة الصور القديمة من القالب وإضافة صورك مكانها
وبالنسبة للفيديو أيضا نفس الحال
هذا درس عملته في كيفية التعديل على القوالب
http://www.sonyvegass.com/t14456-topic
بالنسبة لتخفيف الحدة تعنين الشفافية
لاحظي هذه الصورة
أنا محدد على درجة الشفافية
مشكلتي تكفون شوفوا حل لها 1339915934571
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 8:36 pm

الله يسعدك ويعطيك العافية الحين القوالب فتحت معي فيديو فتحت القالب وفتحت البرنامج وادرجت مقطع فيديو وتم التطبيق لكن مسار التطبيق يتلخبط وينحاس علي يصير لي بس صوت مقطع الفيديو والقالب لان ابغا انا بافلبداية اكتب بسم الله افلرحمن الرحيم على القالب كمان في اليوتيوب شفت اسديديو اقمار مسوووووين مقدمة حفلة مرة مرة مرة نايس تقريبا نفس القوالب اللي بالمنتدى هنا بس حاطين القالب كخفية متحركة ومقطع الفيديو بالوسط احسه متكتك بفن ودي اتعلم متله اذا ماعليك امر اكتب بقوقل اسديديو اقمار راح تجيك مقدمة زواج مرة مرتب الشغل فسؤالي يا انسان حر هل متل هالمقطع يبغاله جهد علما باني احب هالشغلة وعندي عمل تخرج لان نفس الاستديو عندهم قوالب تخرج بس ماتتحمل مشكلتي تكفون شوفوا حل لها 62337 ولك جزيل الشكر والعافية والله يوفقك وين ماتكووووووووون
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 9:11 pm

على فكرة انا استخدم البرنامج الاصدار 11 حملته من مكان تاني
القوالب الفيديو لما فتحتها شعارها مو على شكل البرنامج على شكل شريط فيديو ليكون غلط علي مشكلتي تكفون شوفوا حل لها 606553
انسان حر

انسان حر

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime17/6/2012, 11:34 pm

طيب بس أعطيني القالب أو اسمه
حتى أشوفه وأحكم
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime18/6/2012, 5:58 am

القالب الحمد الله شغال بس عندي مشكلة في خفة الشفافية شفت الصورة التوضيحية الاين تايم يختلف عن الاين تايم حق الصورة اللي حضرتك وضحت عليها القالب شغال اوكي واخذته من المنتدى دا وفي منتدى تاني اخدته منه بس الحين هل الاصدار الحادي العشر يختلف عن اللي تشرح عليه والله يسعدك ويوفقك
انسان حر

انسان حر

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime18/6/2012, 12:25 pm

لا يختلف الإصدار الحادي عشر عن الإصدار العاشر في شيء
فقط الإصدار11 فيه إضافات أما بالنسبة للشكل والتراتب فهو نفس الشيء
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime18/6/2012, 8:39 pm

الله يعطيك العافية ..
طيب الحين انا عندي صورة ابغا اكتب فوقها ادرجت الصورة في الاين تايم اوك وفتحت على النص اللي نكتب عليه وكتبت ولما اشوف حقل العمل يصير لي كله مستقل الكتابة تصير بصفحة سوداء غير عن الصورة اللي انا اخترها ابغاها تكون الكتابة داخل الصورة دمجتهم مع بعض الا انه صار مرررررررة مو مرتب الشغلة اكيد سهلة بس المشكلة فيني انافكيف والله يسيعدك
انسان حر

انسان حر

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime18/6/2012, 10:48 pm

الله يعافيك
أعطني الصورة
إذا أردت
وأكتب لك ما تريدين عليه
وإذا أحببت أسوي تسجيل فيديو لكيفية الكتابة على الصورة التي تريدينها
مزاجي عالي ~

مزاجي عالي ~

انثى
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي تكفون شوفوا حل لها   مشكلتي تكفون شوفوا حل لها Icon_minitime19/6/2012, 1:09 am

الله يعطيك العافية ويسعدك وماراح تقصر بس انا ودي اتعلم الحمد اللخ حاولت مرارا وتكرارا وضبطت معايا اضافة الصورة على الكتابة لكن مشكلتي الحين في كيفية التعامل مع الاين تايم عندما ادرج القالب فمثلا ادرجت صورة وكتبت عليها وتمام لكن اذا وضعن القالب يتغطى كيف اتحكم هاذا اللي فعلا لي وقت طويل وماطلعت منه بجدوى ودي اعرف كيف اخلي القالب الفيديو يكون متناسب مع اللي ادرجه سواء صورة او فيديو والله يسعدك وين ماتكووووون

مشكلتي تكفون شوفوا حل لها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخلوا و شوفوا مشكلتي الله لا يهينكم
» اول مشاركه ..وارجو حل مشكلتي تكفون
» مشكلتي مع السوني فيغاس تكفون ادخلو
» تكفون ساعدووني وردو علي مشكلتي في الفلاتر وحجم الصور شوف الصوره
» مشكلتي مع حفظ الفيديو بنفس جودته HD - فيغاس 10 - يوجد براهين !!-مشكلتي كاملة