منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة

مشكلة بعد التثبيت

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lixil

lixil

ذكر
المهنة : حر
وسام

مشكلة بعد التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة بعد التثبيت   مشكلة بعد التثبيت Icon_minitime13/3/2012, 5:48 pm

صباحكم ومسائكم بخير

اخواني انا عندي مشكلة في التثبيت وهي هذه صورة الخطأ الي يحدث

ياريت تساعدوني فيها واكون شاكر لكم

دمتم بود

[center]
المرفقات
مشكلة بعد التثبيت Download?action=showthumb&id=22020-04-33 12-39-25 م.png
(13 Ko) عدد مرات التنزيل 76
Mr-SaMsOoM

Mr-SaMsOoM

ذكر
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
وسام العطاء

مشكلة بعد التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة بعد التثبيت   مشكلة بعد التثبيت Icon_minitime13/3/2012, 6:06 pm

ان شاء الله تلقى احد يساعدك حبيبي انا ماعرف في السوني فيغاس
master basil

master basil

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مشكلة بعد التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة بعد التثبيت   مشكلة بعد التثبيت Icon_minitime13/3/2012, 8:41 pm

ان شاء الله تجد حد

ماافهمت المكتووب صرااحه حتى شكل هههههههه
البازير

البازير

ذكر
المهنة : مصور
وسام

مشكلة بعد التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة بعد التثبيت   مشكلة بعد التثبيت Icon_minitime13/3/2012, 10:17 pm

السلام عليكم اخوني عندي سوال لكم ممكن تفيدوني فيه اذا تبي تثبت السوني فغاس على الجهاز تبعك يعني لازام يكون عندك شبكه انترنت او شن بليز سااااعدوووني 00004 [b]
lixil

lixil

ذكر
المهنة : حر
وسام

مشكلة بعد التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة بعد التثبيت   مشكلة بعد التثبيت Icon_minitime14/3/2012, 1:59 am

اشكركم اخواني على الردود وين الخبراء بالبرنامج يالليت يفيدونا
master basil

master basil

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مشكلة بعد التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة بعد التثبيت   مشكلة بعد التثبيت Icon_minitime14/3/2012, 6:42 pm

البازير كتب:
السلام عليكم اخوني عندي سوال لكم ممكن تفيدوني فيه اذا تبي تثبت السوني فغاس على الجهاز تبعك يعني لازام يكون عندك شبكه انترنت او شن بليز سااااعدوووني مشكلة بعد التثبيت 31674 [b]

اولا اخي ليش ماتسويلك موضوع لن هذا ممكن يعتبر مخالف وكذالك ماراح احد يشوفه

ولكن انت تقصد اذا اشتغلت عليه ولا وقت ونا احملل

اذا فالتحمييل لازم يكون فيه نت بعد مايكون على جهاازك وتبي تشتغل خلاص عادي مو لازم نت

ولكن في فرق بين التثبيت و التحميل التحميل هو تحميل البرنامج وهذا يحتاااج نت ولكن بعد ماتبي تحمله على جهاازك يكون بس يحتاااج تثبيت مايبيله نت

مشكلة بعد التثبيت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكلة في التثبيت
» مشكلة عند التثبيت...
» مشكلة في التثبيت
» مشكلة في التثبيت
» مشكلة فى التثبيت