منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة ****** اكتشف تجربة التسوق المميزة في متجر Comforts ****** تحميل الفوتوشوب محمول cs4 بشكل أنيق! ****** erab.sa: متجر ملابس رائد يعكس روح الهوية العربية

مشكلة حيرتني في السوني !!! أرجو دخول الجميع للضرورة .

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عدنان عتش

عدنان عتش

ذكر
المهنة : معلم فنية
وسام

مشكلة حيرتني في السوني !!! أرجو دخول الجميع للضرورة .  Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة حيرتني في السوني !!! أرجو دخول الجميع للضرورة .    مشكلة حيرتني في السوني !!! أرجو دخول الجميع للضرورة .  Icon_minitime13/3/2012, 3:27 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أنا استخدمت فلتر الكروما كي في مشاهد السوني فيقاس وكانت الخلفية خضراء كما يجب أن تكون ولكن للأسف لم تزال الخلفية كاملة أي أنها اصبحت مشوشة بعض الشي ويتضح فيها العمل أنه غير متقن !!
سؤالي هو لماذا لا تزال الخلفية الخضراء بالكامل مع اني طبقت جميع شروط الخلفية
هل السوني فيقاس يحتاج تحديث مثلا لكي يكون العمل افضل.
أم ان الاصدار لا يخدم هذه العملية !! علما بان الاصدار الموجود لدي هو 8 وهل الاصدار 9 و10 افضل ؟
أمل الرد عاجلاً وشكرا للجميع .
عدنان عتش

عدنان عتش

ذكر
المهنة : معلم فنية
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة حيرتني في السوني !!! أرجو دخول الجميع للضرورة .    مشكلة حيرتني في السوني !!! أرجو دخول الجميع للضرورة .  Icon_minitime14/3/2012, 4:42 am

يا جماعة 18 واحد شاهدوا الموضوع ولاحدش عرف ايه المشكلة !!

وين صحاب المونتاج وين المحترفين .. انا محتار يا جماعة !!

انا مستني ردكو عليه
محمد فلاش

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة حيرتني في السوني !!! أرجو دخول الجميع للضرورة .    مشكلة حيرتني في السوني !!! أرجو دخول الجميع للضرورة .  Icon_minitime14/3/2012, 6:17 am

على حسب علمى عشان انا لسة جديد فى البرنامج ان فى لون معين او درجة معينة من الخلفية الخضراء عشان تشلها الى هى بتبقى فاتحة اوى جرب 9او10 انا عندى 10 بيشتغل تمام

مشكلة حيرتني في السوني !!! أرجو دخول الجميع للضرورة .
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل الجميع دخول مشكلة
» ارجو دخول الجميع
» مشكلة بسيطة في السوني فيقاس أرجو مساعدتي
» مشكلة الاهتزاز في السوني فيغاس أرجو الحل
» مشكلة في تثبيت السوني فيقاس "أرجو المساعدة يا اخوان" مرفق صورة