منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كنوز الاجيال

كنوز الاجيال

ذكر
المهنة : مُصَـمِم على ـآآ إذوآقْ قـَلـ[<3]ــبِي
وسام

تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) Empty
مُساهمةموضوع: تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :)   تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) Icon_minitime2/2/2012, 10:24 am

هذهـ اول صورة لي وترا الجدار فآضي بس انا مظبط بالفوتوشوب هو جدار عادي ابيض ^^
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هذا انا في 3 اماكن بنفس الغرفة حركة بسيطة جدا اتمنى تعجبكم ^^
فكرة بسيطة وطبقتها الي هي تصوير الصورة وما يبان فيها غير نصف الوجه بالظبط ونجحت معي الحمد لله اتمنى تعجبكم
صورة من اختي الصغيرة عن غير قصد وظبطها بالفوتوشوب وحطيت تاتو باليد هع هههه هع
الفكرة عجبتني وطبقتها وهي جملة بالصورة ههههاي ان شاءالله تعجبكم
هذة صورتها في سطح بيتنا هههههه وسويتها اعلان لشركة رايبان بس مع نفسي هههههه يعني بيني وبين نفسي مو للشركة صدق :P
أتمنى ـآآ تفيدووني بأرإأؤكم وانتقإأدإأتكم

أحمد من السًودآن ... يوجد المَزييد بس قلنآ نِشوف رإأيِكم :$
bwamanbwaman

bwamanbwaman

ذكر
المهنة : etudient
وسام

تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :)   تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) Icon_minitime4/3/2012, 10:14 pm

تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) 839928 تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) 839928 تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) 839928
تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) 778425 تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) 778425 تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :) 778425

تَصميييمآآتـي بالفوتوشوب على صورتي الشخصية .. أتمنى تفيدوني بتعليقآتكم الرائعة :)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصميمي الجديد يا رب يعجبكم ( صورتي الشخصية)
» كيف احط صورتي بانفجار اللالعاب النارية
» كيف اجعل صورتي كرتونية او مرسومة بقلم رصاص
» ياليت تفيدوني
» استفسار هام : ياليت تفيدوني