منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخواني السلام عليكم انا عضوجديد كيف انزل برنامج السوني فيغاس 11وماهي المواصفات الي يحتاجه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نهاد الحياني

نهاد الحياني

ذكر
المهنة : موظف
وسام

اخواني السلام عليكم انا عضوجديد كيف انزل برنامج السوني فيغاس 11وماهي المواصفات الي يحتاجه Empty
مُساهمةموضوع: اخواني السلام عليكم انا عضوجديد كيف انزل برنامج السوني فيغاس 11وماهي المواصفات الي يحتاجه   اخواني السلام عليكم انا عضوجديد كيف انزل برنامج السوني فيغاس 11وماهي المواصفات الي يحتاجه Icon_minitime25/11/2011, 4:23 am

hate my computer اخوان اني عضوجديد كيف انزل البرنامج 11 وماهية المواصفات

joobaa

joobaa

ذكر
المهنة : بلا
وسام

اخواني السلام عليكم انا عضوجديد كيف انزل برنامج السوني فيغاس 11وماهي المواصفات الي يحتاجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخواني السلام عليكم انا عضوجديد كيف انزل برنامج السوني فيغاس 11وماهي المواصفات الي يحتاجه   اخواني السلام عليكم انا عضوجديد كيف انزل برنامج السوني فيغاس 11وماهي المواصفات الي يحتاجه Icon_minitime25/11/2011, 6:59 pm

اخي العزيز طلبك هنا
http://www.sonyvegass.com/t11649-topic

اخواني السلام عليكم انا عضوجديد كيف انزل برنامج السوني فيغاس 11وماهي المواصفات الي يحتاجه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم اخواني اريد سريال Film Looks SVP Bund
» يا اخواني مشكلة كبيرة في السوني فيغاس 12 ساعدوني
» الدخول اخواني سؤال لكبار وصغار السوني فيغاس
» اخواني هل السوني فيغاس مجاني ؟؟؟
» السلام عليكم سوني فيغاس 11سوال