منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك ****** دليل الشامل لزراعة شجرة الفراولة

مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ولد الشمال

ولد الشمال

ذكر
المهنة : كرة القدم
وسام

مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  Empty
مُساهمةموضوع: مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا    مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  Icon_minitime16/11/2011, 3:55 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف الحال ان شاء الله بخير وبصحه وعافيه
شباب انا اوجه مشكله كبير جدا في تحميل سوني فيغاس
طبعا انا من عشاق سوني فيغاس ولدي خبره بسيطه لبرنامج سوني فيغاس

والمشكلة الدي اني انا ويندوز اكس بي sp2
وهم يقولو لزم sp3 وانا ما اقدر اخليه كذاا يقولوو في برنامج حملته من نفس المنتدى هذا ويقول يوجد خطى يا شباب انا الحين ابيه هو

يا سوني فيغاس 9 بس بشرط يكون يتوافق مع ويندوز اكس بي sp2 او سوني فيغاس 10 يتوافق مع sp2
او سوني فيغاس يتوافق مع sp2 ويندوز اكس بي

وشكرا لكم انتظركم cccc

bbbb
ولد الشمال

ولد الشمال

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا    مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  Icon_minitime17/11/2011, 3:34 pm

وين ردودكم 44
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا    مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  Icon_minitime17/11/2011, 5:41 pm

اذا عندك sp2 نزل التاسع
ولد الشمال

ولد الشمال

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا    مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  Icon_minitime18/11/2011, 12:29 am

طيب بروح انزل التاسع طيب بس ابي كيف طريقة التحميل ؟ مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  309124
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا    مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  Icon_minitime18/11/2011, 12:31 am

لا يوجد طريقة خاصة فقط حمل المف ويستحسن تعطيل الانتي فايروس ثم فك الضغط عنه ونزل الكراك وافتحه يتفعل البرنامج لوحدة وكل هذاالكلام موجود في مواضيع التحميل في المنتدى
ولد الشمال

ولد الشمال

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا    مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  Icon_minitime18/11/2011, 1:51 am

اوك مشكور حبيبي تسلم مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  234122
joobaa

joobaa

ذكر
المهنة : بلا
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا    مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا  Icon_minitime25/11/2011, 5:28 am

نصيحة نزل وندوز 7

مشاكل سوني فيغاس لدي ارجو الحل لهاا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [تم الحل]مشكلة في السوني فيغاس ... ارجو الحل
» مشكله في تنصيب سوني فيغاس الحل لا هنت !
» مشكلة مع سوني فيقاس 11 برو ارجو الحل
» مشكلة بالسوني فيغاس برو 11 ارجو الحل ..... لاصحاب الخبرة
» الخطوط العربى فى سونى فيغاس 11 بتنزل بس مش بتشتغل ارجو الحل ؟؟؟