منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدي اقترحات لفيديو مدرسي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hayfaa

بدي اقترحات لفيديو مدرسي Empty
مُساهمةموضوع: بدي اقترحات لفيديو مدرسي   بدي اقترحات لفيديو مدرسي Icon_minitime28/11/2009, 2:26 am

بدون ما اطول بلييز للي بقدر يساعدني ما يتردد انا عندي مشروع بالمدرسة اني اعمل ربورطاج عن الدورة الاخيرة من السنة الدراسية على العموم انا صورت فيديوهات وكل شي بس بدي افكار تكون حلوة وكيوت و تليق بالاساتدة والادارة واخد عليها الجايزة للمقدمة انا بفكر ابتدي بالبوم بس ما بعرف حط فيديوهات بقالب الالبوم على العموم انا كلي ادان صاغية لاقترحاتكم وبتمنى تساعدوني باسرع وقت مش اكتر من 3 ايام لانو صرلي اكثر من شهر بصور بالفيديوهات واي استفسار انا جاهزة
د.سامي
المدير العام
المدير العام
د.سامي

ذكر
المهنة : صيدلي

مُساهمةموضوع: رد: بدي اقترحات لفيديو مدرسي   بدي اقترحات لفيديو مدرسي Icon_minitime28/11/2009, 4:29 am

اول شي لا تستخدمي تأثيرات كثيرة على الفيديو مشان ما يطلع معجق
بيكفي تساوي كم حركة وتستمري عليها بالعرص
اختاري مثلا حركات زووم مختلفة لعرض الفيديوهات
وللكتابة استخدمي خط جميل ولا تبدلي كثيرا بأنواع الخطوط لكن غيري بحجم الخط فالعناوين بحجم كبير واي تفاصيل بحجم اصغر وهناك تطبيقات كثيرة لعرض مقدمات نصية شوفيها واعتمدي احد الحركات
اما عرض الصور فالتطبيقات التي مع القوالب اكثر من رائعة لعرض الصور
اختاري احداها
وبعد فتح القالب بالسوني فيغاس بدلي الصور الموجودة في القالب وضعي الصور الي عندك وبتقدري تفتحي ملفات الكتابة وتغيري النص
وجميل لو وضعتي اسم المدرسة او شعارها على جنب بخط ضعير على طول الفيديو

وبتقدري تعدلي بألوان الفيديوهات والصور وتغمقيها اواتفتحيها وحركة جميلة اخرى أن توقفي لقطة من الشاشة للتركيز عليها ان كانت لقطة رئيسية وهناك درس بدروس السوني باللغة العربية عن اخذ لقطة من الفيديو

وطبعا السوني فيغاس ما بيكتب عربي ولهذا لازم تستعيني ببرنامج للكتابة بالعربي وتجدية في قسم البرامج

وبالتوفيق
hayfaa

مُساهمةموضوع: رد: بدي اقترحات لفيديو مدرسي   بدي اقترحات لفيديو مدرسي Icon_minitime28/11/2009, 8:11 pm

الف الف شكر للاقتراحات الحلوة واهتمامك وان شاءالله رح اعمل بيها ودمت مبدع ومتالق يارب

بدي اقترحات لفيديو مدرسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اريد عمل اضاءة لفيديو مصور بالليل
» كيف أضع فيديو خلفية لفيديو آخر؟؟
» امشلتي ان لفيديو او الصوره ماتنسحب معي
» كيف أضيف ترجمة لفيديو بالسوني فيجاس ؟
» مشكلة عدم تقبل سوني فيغاس لفيديو mkv