منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** الوجهة الأولى للمعرفة في العالم العربي ****** افضل موثق في جدة: خدمات توثيق عقاري ووكالات متميزة ****** الاشتراكات المميزة: مفتاح تجربة استثنائية ****** شقق للبيع في اسطنبول لا تشتريها! ****** تحميل جميع إصدارات فيغاس برو 1 الى 21 + التفعيل ****** ما هو خطر السجائر الإلكترونية vapeobservation ****** أسعار مظلات السيارات تناسب جميع الميزانيات ****** المنصة المثالية لتعدين العملات الرقمية السحابي ****** CDMarkets: وجهتك المثالية لشراء المنتجات الرقمية ب ****** العافية الطبية خبرة و تفاني لخدمة صحتك ****** متجر g7.sa: بوابتك للحصول على المنتجات الرقمية ال ****** مجموعة كبيرة من الفلاتر والانتقالات والإضافات ****** متجر مخزون: وجهتك المفضلة لتجارة الجملة والاستيراد ****** سيارة Mini Cooper للايكلون ****** مظلات وسواتر بندر الحربي: الحل الأمثل لتركيبات الم ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** شركة الرياض سيرفيسز - خبرة في كشف تسربات المياه با ****** تعريب مهندس الصوتيات sony Sound Forge Pro 10.0 ****** تعليق الرندر في سوني فيغاس 15 ****** رواد الغيار: كل ما تحتاجه لسيارتك متوفر بين يديك

احفظ ملف 7 دقائق ب 32 جيجا بيت ولسا عايز مساحه !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فارسة صغيرة

فارسة صغيرة

انثى
المهنة : ؟؟
وسام

احفظ ملف 7 دقائق ب 32 جيجا بيت ولسا عايز مساحه !! Empty
مُساهمةموضوع: احفظ ملف 7 دقائق ب 32 جيجا بيت ولسا عايز مساحه !!   احفظ ملف 7 دقائق ب 32 جيجا بيت ولسا عايز مساحه !! Icon_minitime12/9/2011, 4:31 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول ماستعمل سونى فيغاس وانا عامله المساحة HDV 720-30p (1280x720; 29.970 fps) وبعد ما انتهيت وصلت عدد دقائق الملف 00:07:04:01
اظنها يعنى يتقريبا 7 دقائق , نقول 8 دقائق
رحت احفظه على صيغة avi
وجدت انه اخذ مساحة قدرها 32.2 جيجا بيت وجايلى رساله ان مش قادر يكمل لان مساحة القرص اكتملت
رحت اشغل الملف واجربه لقيت الصوت مقطع جدا مع انى اما كنت بجربه على البرنامج كان كويس جدا
اتمنى الحل

وجزااكم الله كل خير
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

احفظ ملف 7 دقائق ب 32 جيجا بيت ولسا عايز مساحه !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احفظ ملف 7 دقائق ب 32 جيجا بيت ولسا عايز مساحه !!   احفظ ملف 7 دقائق ب 32 جيجا بيت ولسا عايز مساحه !! Icon_minitime12/9/2011, 4:26 pm

يوجد درس للتخزين بهذه الصيغة وراجع ايضا درس عمل فيديو هالي الدقة وانتبه لعدد الفريمات في نافذة الريندر خلها اقل شي للاتش دي

احفظ ملف 7 دقائق ب 32 جيجا بيت ولسا عايز مساحه !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبب زياده مساحه الفيديو الى حجم خيالى؟
» كيف ابعد الاكس الاخضر الي ع مساحه العمل cs3 ؟
» 600 ميجا باايت كبيير جدأ لفيديو 7 دقائق..؟
» بعض طرق التصوير في خمس دقائق
» الاقصى في 5 دقائق