منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وحش الشاولين

وحش الشاولين

ذكر
المهنة : طالب ومتدرب فنون قتال
وسام

الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!! Empty
مُساهمةموضوع: الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!!   الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!! Icon_minitime25/2/2011, 10:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

كيفكم ياشباب تكفوووووووووووووووووون انا عندي كاميرا sony digital 8 steady shoot وممتازة جدااا ولكن

اذا صورت فيديو وبغيت انزله على الكمبيوتر يطلع موش وش ممررة مع انه في الكميرا رااااااااائع تكفووووون انا عندي

عمل رائع واريد حل لهذه المشكلةعشان
ابدأ عملي

اذا عندك حل او معلومة او اقتراح او نصيحة لا تبخل علينا
محب العلماء

محب العلماء

ذكر
المهنة : طالب
وسام

الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!!   الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!! Icon_minitime26/2/2011, 5:38 am

اظن الهد عايز يتمسحاو الشريط عايز يتغير
وحش الشاولين

وحش الشاولين

ذكر
المهنة : طالب ومتدرب فنون قتال
وسام

مُساهمةموضوع: رد: الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!!   الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!! Icon_minitime27/2/2011, 1:53 am

هل انت متاكد وش احسن نوعية شريط ليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يدخله الجنه من يساعدني عندي كاميرا رووووعهة لاكن اذا صورت ونزلتها على الكمبيوتر ؟؟؟؟!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله يجزاه الجنه في هذي الايام الفضيله الي يساعدني ..
» مشكلة للي يحلها الله يدخله الجنة
» صورت بكاميرا عندي . . يوم جيت اسحبها لشريط المهام بسوني فيقاس برو 9 . . يجيني كذا . . وش الحل
» الكمبيوتر عندي متلخبط..!!!
» عندي مشكلة في كاميرا الفيديو من ستة أشهر ولم أجد حلاً لها