منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** اشتراكات شاهد مع سكاي فليكس: تجربة مشاهدة متميزة ب ****** التميز البصري مع اكسباند: تجربة النظارات الفريدة م ****** احصلي على منتجات افين المتميزة من متجر ويلنس سوق ا ****** متجر ساكورا للهدايا: تمتع بتجربة تسوق استثنائية ****** اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس س ****** منتجات AMS على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك ****** شاشة سامسونج تاب اس 8 الترا ****** آراء بعض الذين استفادو من خدمات المحامي ياسر حسن ا ****** العثور على أفضل اشتراك IPTV مع أذكياء IPTV ****** أسلحة بدائية ****** هاااااام رجاء ****** تجميع برنامج iClone 6.5 و 3DXchange6.5 و popVideo3 ****** كيف تختار أفضل الحراس الشخصيين لاحتياجاتك؟ ****** تحميل MAGIX VEGAS Pro 21 - فيغاس برو 21 نسخة كاملة ****** المحامي ياسر حسن الطلال: استعادة أموال التداول بسر ****** اطلب لنا: رؤية جديدة للتجارة الإلكترونية وتوصيل ال ****** "درر النجاح": دليل الطالب للأخبار التربوية في العر ****** استرجاع أموال التداول بثقة وأمان:المحامي ياسر حسن ****** تجربة الألعاب عبر الإنترنت الأفضل في MedinaBet ****** إرشاد الطلاب الدوليين نحو بداية أكاديمية مشرقة في

سؤال عن شراء كمرة جديدة

Mohammad Madkhaly
أحمد بامحفوظ
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أحمد بامحفوظ

أحمد بامحفوظ

ذكر
المهنة : طالب
وسام

سؤال عن شراء كمرة جديدة Empty
مُساهمةموضوع: سؤال عن شراء كمرة جديدة   سؤال عن شراء كمرة جديدة Icon_minitime19/2/2011, 4:25 am

السلام وعليكمورحمة الله وبركاته

يا أخوان أنا أبغى أشتري كمرة فديو جديدة لتصوير مقاطع صغيرة في حدود العشرة دقايق فأيت كمرة تنفعني

أنا شفت كمرات كانون canon eos 550d بس كانت خارج الميزانية شوية فأبغا وحدة ما يتجاوز سعرها عن 500 Dollar

وأنا شفت canon eos 450d فإيش رايكم فيها ؟؟

ياليت ما تبخلو عليا بردودكم الحلوة

عدل سابقا من قبل أحمد بامحفوظ في 19/2/2011, 4:30 am عدل 1 مرات
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن شراء كمرة جديدة   سؤال عن شراء كمرة جديدة Icon_minitime19/2/2011, 4:27 am

الحظه افحصلك
Mohammad Madkhaly

Mohammad Madkhaly

ذكر
المهنة : STUDENT
وسام

مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن شراء كمرة جديدة   سؤال عن شراء كمرة جديدة Icon_minitime30/3/2011, 12:56 am

الـ 450 دي مافيها تصوير فيديو
dali

dali

ذكر
المهنة : تلميذ
وسام

مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن شراء كمرة جديدة   سؤال عن شراء كمرة جديدة Icon_minitime30/3/2011, 4:07 am

أنا أنصحك ب nikon D90 أنا لي واحدة رائعة جدا و بها تصوير فيديو كما أنصحك ب NIKON D5000 رائعة جدا
mahmoudzki

mahmoudzki

ذكر
المهنة : كهرباء
وسام

مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن شراء كمرة جديدة   سؤال عن شراء كمرة جديدة Icon_minitime22/5/2011, 9:48 pm

السلام عليكم
اخى الحبيب
انا عندى كانون d550 وهى من اروع الكاميرات رغم اننى مبتدألاكن هى كاميرا ساحرة فعلن وصورتها رهيبة لاكن سعرها غالى شوية انا كنت شاريها ب 5300 بكارت 8 جيجا وانا لما حبيت اجيب كاميرا كنت مصمم انى يكون معايا كاميرا تقضى كل الاغراض وقريبا هبقى انزل شغلها الدى 550 بتصور فوتو وفيديو ونزل بعدها الدى 7 بس غالية ومش لاقيتها فى مصر على العموم انا انصحك ب الدى 550وممكن تشوف الفيديوهات بتعتها وتصويرها على موقع اليو تيوب
وده فيديو انا الى مصوروا ارجو كتابة رأيكم فى تصويرى مع العلم انى لسة مبتداء
الفيديو عادى مش اتش دى
على فكرة انا عامل الشغل ده ببرنامج الموفى ميكر

othmane

othmane

ذكر
المهنة : إصلاح الكمبوتر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن شراء كمرة جديدة   سؤال عن شراء كمرة جديدة Icon_minitime21/2/2012, 7:08 am

CANON 550D
Scorpion.Abdul

Scorpion.Abdul

ذكر
المهنة : مخرج
وسام

مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن شراء كمرة جديدة   سؤال عن شراء كمرة جديدة Icon_minitime21/2/2012, 7:47 am

ابحث عن كاميرة فيك تتحكم بالايزو _ الشتر سبيد _ الامبريتشر
و طبعا دقة full hd

و بس

سؤال عن شراء كمرة جديدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أود شراء كاميرا بها خاصية DV IN OUT
» استفسار عن كمرة فديو hdعاجله
» شراء كاميرا nicon D3200
» شخصيات جديدة وملابس جديدة للايكلون
» استفسار بخصوص شراء كاميرا