منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** اشتراكات شاهد مع سكاي فليكس: تجربة مشاهدة متميزة ب ****** التميز البصري مع اكسباند: تجربة النظارات الفريدة م ****** احصلي على منتجات افين المتميزة من متجر ويلنس سوق ا ****** متجر ساكورا للهدايا: تمتع بتجربة تسوق استثنائية ****** اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس س ****** منتجات AMS على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك ****** شاشة سامسونج تاب اس 8 الترا ****** آراء بعض الذين استفادو من خدمات المحامي ياسر حسن ا ****** العثور على أفضل اشتراك IPTV مع أذكياء IPTV ****** أسلحة بدائية ****** هاااااام رجاء ****** تجميع برنامج iClone 6.5 و 3DXchange6.5 و popVideo3 ****** كيف تختار أفضل الحراس الشخصيين لاحتياجاتك؟ ****** تحميل MAGIX VEGAS Pro 21 - فيغاس برو 21 نسخة كاملة ****** المحامي ياسر حسن الطلال: استعادة أموال التداول بسر ****** اطلب لنا: رؤية جديدة للتجارة الإلكترونية وتوصيل ال ****** "درر النجاح": دليل الطالب للأخبار التربوية في العر ****** استرجاع أموال التداول بثقة وأمان:المحامي ياسر حسن ****** تجربة الألعاب عبر الإنترنت الأفضل في MedinaBet ****** إرشاد الطلاب الدوليين نحو بداية أكاديمية مشرقة في

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك

خالد الذهب
Sony Vegas Crazy
q4455q
ABo-KAB
المثقف
sakroub
ftoooooo
برونزي
alkaf
ابن العراق
ابووليد
الوحش
غسان المصري
elkabten
edit
SLoW BaBy
كرتوووش
عائض
pro
مشتاق
best.master
Potche
الجرافيك
DoN
فنجان قهوه
Ghazi
mido95
3asheq Sony Vegas Pro 8.0
فارس الدعوه
خاطر
34 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى
المهنة : مدربة رياضه .. مصممة
أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Uuoou-10

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime13/10/2010, 11:41 pm

فارس الدعوه كتب:
فنجان قهوه كتب:
حملت البرنامج
واخترت النظام 32
...
ولما بدات باول خطوه من التنصيب ظهرت لي هذه الرساله .... هل بيقصد انو حملت النسخه للنظام غلط ؟ شو الحل

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 88950157

.... مع العلم بستخدم وندوز اكس بي

ساعدونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

الرساله بتقول ان البرنامج مش عارف يحدد نوع الوندوز
وهو يراه انه لا يتوافق معاه

جربي تعملي اب ديت لنسخة الوندوز
او تغيري نسخة الوندوز

هذا ما اعلم والله اعلى واعلم

فارس الدعوه
بخاف اعمل اب ديت للوندوز لاني بعرف انه احيانا بيحذف ملفات سابقه بالجهاز وبيعمل مرات مشاكل عالعموم اتمنى اذا تفكيري غلط تصححلي اياه وتعلمني شو اعمل برساله خاصه مشان ما يتخربط مسار المووضع ويتحول لاصلاح مشكلتي
بانتظارررررررررررر ردك
edit
الإدارة
الإدارة
edit

انثى
المهنة : م

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime13/10/2010, 11:44 pm

الرسالة تقول انه اذا عندك اكس بي لازم تكون من نوع service pack 3
وبدون ابديت حمل sp3 من النت على طول
خاطر

خاطر

ذكر
المهنة : تاجر

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime13/10/2010, 11:45 pm

فنجان قهوه كتب:
خاطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

كان عندي الفيقاس 9 بدون مشاكل
وبدي اجرب الاصدار هذا ..........
.....................

جربت ال 32 وما زبط كما ذكرت سابقـــــــــــــــــا لك
......................
واليوم جربت ال 64 بت
وظهرت لي هذه الرساله ..... عند البدء بتنصيب البرنامج( لاحظ شكل ايقونة البرنامج نزلت عندي متل الصوره)

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 16266569
.............

اتمنى الحل

هذه الرسالة تفيد بأن البرنامج معطل أصلا ً ... وشكل أيقونة البرنامج يظهر منها أنه حدث شيء للبرنامج وتعطلت ملفات التنزيل الخاصة به ...
فارس الدعوه

فارس الدعوه

ذكر
المهنة : طالب علم

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 12:32 am

فنجان قهوه كتب:
فارس الدعوه كتب:
فنجان قهوه كتب:
حملت البرنامج
واخترت النظام 32
...
ولما بدات باول خطوه من التنصيب ظهرت لي هذه الرساله .... هل بيقصد انو حملت النسخه للنظام غلط ؟ شو الحل

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 88950157

.... مع العلم بستخدم وندوز اكس بي

ساعدونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

الرساله بتقول ان البرنامج مش عارف يحدد نوع الوندوز
وهو يراه انه لا يتوافق معاه

جربي تعملي اب ديت لنسخة الوندوز
او تغيري نسخة الوندوز

هذا ما اعلم والله اعلى واعلم

فارس الدعوه
بخاف اعمل اب ديت للوندوز لاني بعرف انه احيانا بيحذف ملفات سابقه بالجهاز وبيعمل مرات مشاكل عالعموم اتمنى اذا تفكيري غلط تصححلي اياه وتعلمني شو اعمل برساله خاصه مشان ما يتخربط مسار المووضع ويتحول لاصلاح مشكلتي
بانتظارررررررررررر ردك

والله وانا كمان ما بحب اعمل اب ديت لانه في اغلب الاوقات بيعمل مشاكل
ولكن ده كان مجرد حل

لان واضح ان الوندوز عندك فيه ملفات ناقصه لذلك البرنامج لا يتعامل معاها

ممكن تجربي حل Edit لو تعرفي تعمليه

او تغيري النسخه الوندوز خالص وهذا حد علمي بالامر

اما عن النسخه 64بت الرساله زي ما قال خاطر
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى
أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Uuoou-10

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 12:47 am

خاطر كتب:
فنجان قهوه كتب:

.....................

......................
واليوم جربت ال 64 بت
وظهرت لي هذه الرساله ..... عند البدء بتنصيب البرنامج( لاحظ شكل ايقونة البرنامج نزلت عندي متل الصوره)

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 16266569
.............

اتمنى الحل

هذه الرسالة تفيد بأن البرنامج معطل أصلا ً ... وشكل أيقونة البرنامج يظهر منها أنه حدث شيء للبرنامج وتعطلت ملفات التنزيل الخاصة به ...

خاطر.. حملتو 3 مرات وتطلع نفس الايقونه فقط لل
64
اما 32
زي ما ذكرت سابقا لكم

..............
هيك بين عندي بالسستم ادت وفارس الدعوه

شوف الصوره

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 999l
فارس الدعوه

فارس الدعوه

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 12:55 am

فنجان قهوه كتب:
خاطر كتب:
فنجان قهوه كتب:

.....................

......................
واليوم جربت ال 64 بت

.............

اتمنى الحل

خاطر.. حملتو 3 مرات وتطلع نفس الايقونه فقط لل
64
اما 32
زي ما ذكرت سابقا لكم

..............
هيك بين عندي بالسستم ادت وفارس الدعوه

شوف الصوره

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 999l

بصي هقولك هو الحركه الي في النسخه 64 حصلت معي قبل كده واظن برده ان في برامج وانا بسطبها طلعت لي الرساله الاولي

واحد اصدقاي متخصص في برامج الانتي فايرس ودتله جهازي
وقالي انه في فايرس في الجهاز
وقالي على طريقه اني امسح الفايرس من غير ما اخلي الجهاز يتفيرس تاني

هروح اصلي العشاء وارجع اقولك على الطريقه
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 12:57 am

وانا بنتظارك اخي صلاة مقبوله باذن الله

بس بالبدايــــــــــــــه شو بالنسبه sp2

اللي عندي ؟ لان ادت كتبت sp3
فارس الدعوه

فارس الدعوه

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 5:44 am

فنجان قهوه كتب:
وانا بنتظارك اخي صلاة مقبوله باذن الله

بس بالبدايــــــــــــــه شو بالنسبه sp2

اللي عندي ؟ لان ادت كتبت sp3

اسف جدا على التاخير
بسبب النت كان ضعيف جدا

في البدايه واضح من الرساله اختنا ان نظام الوندوز لديكم به مشكلات والبرنامج لا يستطيع ان يراه على انه اكس بي sp2 اوsp3

فالحل اما انك تاخدي بنصيحة edit

او تنزلي نسخة وندوز جديده

والطريقة عشان لو الجهاز مفيرس واحذف الفيسر منه من دون ان يتعامل مع الوندوز

هو اني انزل نسخه وندوز جديده خالص واجيب انتي فايرس محترم يكون على فلاشه او سيدي

وما نفتح اي دريفر في الجهاز عشان ما يبدء الفيرس ينشط
النقطه ده مهمه جدا

لزم يكون الانتي فيري على فلاشه او سي دي وننزله بعد تنزيل الوندوز الجديد مباشرتا
ونعمل اب ديت واسكان للجهاز
وكل الملفات الخبيثه ساعتها هتدمر باذن الله تعالى

ممكن اوفر لك نسخة وندوز اكس بي محترمه جدا وانا شغال عليها

ونسخة من الانتي فايرس بتاعي
وانا بستعمل كاسبر7 لانه خفيف على الاجهزه وبصراحه ما قبلتش احسن منه ولا اقوي منه
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 5:58 am

شو رايك افرمت الجهاز واخلص
فارس الدعوه

فارس الدعوه

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 6:08 am

نزلي نسخة وندوز جديده وبلاش تفرمتي الجهاز كله
ونزلي انتي فايرس كويس واعملي اسكان على الجهاز
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 6:12 am

شكرا لردك راح اشوف المناسب واعملو غلبتك معي جزاك الله كل خير
فارس الدعوه

فارس الدعوه

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 6:56 am

فنجان قهوه كتب:
شكرا لردك راح اشوف المناسب واعملو غلبتك معي جزاك الله كل خير

وجزاكم مثله
وما في غلبه ولا حاجه
انا تحت امرك في ما اعلم
ولو حابه اجيب لك نسخة ندوز
انا بستعمل نسخه ممتازه
جدا
وميزتها انها مستقره وخفيفه
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 1:35 pm

واللله انك كريم وجد حاب اتساعدني بس انا ما الي تجا رب سابقه بتنزيل الوندوز والخخخخخخخخ

وبخاف بصراحه لان عندي اشياء مهمه عجهازي

..... ققررت افرمت لوجود مشاكل باكثر من مووضع بالمنتدى عم تصيري مشاكل كتير وكلها خارجه عن ارادتي
وكلها والله اعلم راجعه لانو الوندوز مو منيح عندي

... بس سؤال مهم
ايش اطلب من مهندس الكمبيوتر ينزل لي
نسخة وندوز بدي اياها تناسب مع هذا الاصدار العاشر
......

؟
فارس الدعوه

فارس الدعوه

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 2:08 pm

على فكره الموضوع سهل جدا وفي شروحات لتنزيل الوندوز موجوده على النت

نصحيتي تخلي المهندس ينزل وندوز xp sp3
يكون افضل
واطلبي منه ينزل نسخه مش ملعوب فيها يعني مش مضاف لها برامج وخلافه لان النسخ ده بتكون مش مستقره
النسخ الي ملعوب فيها كلها اسبوعين تلاته وبححح ولا لها اي نفس
واهم شيئ تخليه ينزل انتي فيايرس قوي وينظف لك الجهاز من اي فايرس موجود فيه

والي جانب طبعا بالبرامج الخاصه بتشغيل برامج الجرافك عامه dirct x و netframwork3.5

وان شاء الله تعالى يشتغل معك الاصدار العاشر بدون اي مشاكل
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 6:54 pm

تسلممممممممممم فارس الدعوه ما قصرت والله شرح كافي ووافي
انا حخليه ينزل لي الوندوز ويعمل الفورمات
والباقي كلو علي بعرفو ...................
0006 0003
ftoooooo

ftoooooo

ذكر
المهنة : طالب

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 9:22 pm

بارك الله بك
sakroub

sakroub

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime16/10/2010, 2:54 am

الله يجزاك الخير

تم التحميل والتفعيل بنجاح
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime18/10/2010, 10:43 pm

خاطر........... انا رجعت لموضوعك بعد فورمات الكمبيوتر ونزلت نسخة وندوز sp3

اذا تتذكر الاخطاء اللي صارت معي طلعت بسبب
وندوز اكس بي sp2
ما ركب البرنامج لا 32 بت ولا 64 بت الا لما غيرت
والحمد لله من اول تجربه زبط كل شي
فشكرا الك جزيل الشكر على المووضع القيم

وربنا يعوض تعبك خير فيك وبحياتك
كلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها

وشكرا لفارس الدعوه وادت للمساعده والتوضيح
................
بس عند فتح البرنامج طلعت هالرساله وضغطط اوكي
في شي غلط؟؟؟؟
؟
أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 28596956
خاطر

خاطر

ذكر
المهنة : تاجر

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime20/10/2010, 12:19 am

هذه الرسالة يسألك فيها البرنامج عن البروجيكتات والأعمال التي تم عملها بالفيجاس .. هل تريدين فتحها بالنسخة 10 ام 9 ؟ فإن كنت ستفتحيها بالنسخة 10 نضغط نعم .. وإن أردنا فتحها بالنسخة 9 نضغط لا ... وقبل الضغط على نعم او لا نزيل علامة الصح من المربع ...
فنجان قهوه

فنجان قهوه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime20/10/2010, 12:55 am

شكرا خاطر
المثقف

المثقف

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime20/10/2010, 3:02 am

0006
ABo-KAB

ABo-KAB

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime29/10/2010, 11:26 pm

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 778425موضوع جميل يعطيك الف الف عافيه أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 548391مشكوؤوؤوؤر أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 778425
q4455q

q4455q

ذكر
المهنة : 1hhhh
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime31/10/2010, 6:25 am

وفقك الله وبارك فيك أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 675629
Sony Vegas Crazy

Sony Vegas Crazy

ذكر
المهنة : No
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime21/12/2010, 8:43 am

الف شكر لك حبيبي
لكن لدي سؤال

هل هذا الاصدار يعتبر مثل التحديث للسوني فيقاس 9 ؟

يعني انا عندي ملفات اعمل عليها على السوني فيقاس 9 هل استطيع ان افتحها ببرنامج سوني فيقاس 10
واستكمل تصاميمي على نفس الملفات؟

ام انه سيرفضها ويقول انه غير قادر على فتح ملفات سوني فيقاس 9 ( اللي لونها ازرق )
خالد الذهب

خالد الذهب

ذكر
المهنة : مهندس
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime8/1/2011, 6:00 pm

الف ميرسي ومليون شكرا
Miss Najwa

Miss Najwa

انثى
المهنة : Student
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime9/1/2011, 5:35 am

شكرا انا حملته واشتغل معايا الحمد لله
ابوحسام555

ابوحسام555

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime9/1/2011, 7:10 am

مشكووووووووووووووووووووووووووررررر
ســالم !!

ســالم !!

ذكر
المهنة : costumer realation
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime19/1/2011, 5:37 pm

شباب هذي صورة المشكلة بعد عمل كل شي ..

ياليت تساعدوني بارك الله فيكم

النظام ويندوز اكس بي sp3

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Vegas
By f7sfs at 2011-01-19
أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Vegas
شموخي بديني

شموخي بديني

انثى
المهنة : طآلبههـ
وسام

مُساهمةموضوع: رد: أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك   أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك - صفحة 2 Icon_minitime6/6/2011, 5:35 am

شششكرآ لككْ

أقوى الحصريات : Sony Vegas Pro 10 + الكراك + شرح تنزيل البرنامج وتركيب الكراك
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» الدرس الأول : فكرة عامة عن البرنامج وشرح تحميله وتركيب الكراك
» Sony Vegas Pro 10.0a مع الكراك السهل + تعريب 32+64 بت
» شرح تحميل sony vegas مع البرنامج شغال %100
» Sony Vegas Pro 10.0a مع الكراك السهل + تعريب 32+64 بت
» حصري : sony vegas أقوى وأهم إضافة للسوني فيغاس Production Assistant