منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هلباج السنة

هلباج السنة

ذكر
المهنة : طالب علم
وسام

طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb Empty
مُساهمةموضوع: طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb   طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb Icon_minitime2/2/2013, 4:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله
إخواني في الله
أريد أن أعمل فورمات للكمبيوتر وهو ويندوز xp
وأنصب من الفلاشusb ويندوز 7
لكن المشكلة الكمبيوتر في صفحة البيوس بعد الدخول على البوت لم أجد خيار الusb
فهل من حل عندكم جزيتم خيرا
مع العلم أنني وجدت برنامج لهذا الغرض على هذا الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لكنه غير مشروح بالعربية ولا أعرف كيفية إستخدامه
0010 أفيدوني أفادكم الله 0010
هلباج السنة

هلباج السنة

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb   طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb Icon_minitime4/2/2013, 7:25 pm

hate my computer أنا سأنسحب من هذا المنتدى الذي لا يقدر أعضائه 8 مشاهدين للموضوع وما أحد رد ولا بكلمة
hate my computer
yoyo popo

yoyo popo

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb   طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb Icon_minitime4/2/2013, 9:47 pm

مرحبا بك أخي الكريم

هدي أعصابك الله يجزاك خير طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb 122324

بعض اللوحات "المذربورد" لا تدعم الإقلاع من اليو إس بي

ولمعرفة هل جهازك يقبل ذلك أو لا أرجو أن تقوم برفع صورتين لإعدادات البيوس صورة من الخيار الأول وصورة من الخيار الثاني

بانتظارك
younes khan

younes khan

ذكر
المهنة : مبرمج ومصمم محترف
وسام

مُساهمةموضوع: رد: طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb   طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb Icon_minitime5/2/2013, 2:01 am

اخي في الله انا كنت مثلك عانيت الكثير بس في طريقة انا ثبت منها الويندوز على الجهاز حقي القديم ببرنامج الاقراص الوهمية كنت استخدمه لتشغيل الالعاب فجاءتني فكرة وهي ملف الويندوز سويت له نسخة وحطيتها في الدي وبعدين سويت بالاقراص الوهمي بعدين تلقائي دخل على البيوس وبدأ الفرمته
انا كنت مسوي شرح تفصيلأستفدت منها ok? لي قبل بس الحين قناتي السابقة تم قفلها من قبل اليوتيوب اذا كانت ok?
المهم معليش خرجت عن الموضوع حمل برنامج اسمه دايمون تولس لايت وبعد ضيف نسخة الويندوز في البرنامج وبعدين تحصل في الجهاز الكمبيوتر كانه في سيدي مركب اضغط عليه يفتح نافذة التنصيب ok?
تعبت من الكتابة اكملك في شرح اذا تبي ok
yoyo popo

yoyo popo

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb   طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb Icon_minitime5/2/2013, 2:08 am

younes khan كتب:
اخي في الله انا كنت مثلك عانيت الكثير بس في طريقة انا ثبت منها الويندوز على الجهاز حقي القديم ببرنامج الاقراص الوهمية كنت استخدمه لتشغيل الالعاب فجاءتني فكرة وهي ملف الويندوز سويت له نسخة وحطيتها في الدي وبعدين سويت بالاقراص الوهمي بعدين تلقائي دخل على البيوس وبدأ الفرمته
انا كنت مسوي شرح تفصيلأستفدت منها طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb 122324 لي قبل بس الحين قناتي السابقة تم قفلها من قبل اليوتيوب اذا كانت طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb 122324
المهم معليش خرجت عن الموضوع حمل برنامج اسمه دايمون تولس لايت وبعد ضيف نسخة الويندوز في البرنامج وبعدين تحصل في الجهاز الكمبيوتر كانه في سيدي مركب اضغط عليه يفتح نافذة التنصيب طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb 122324
تعبت من الكتابة اكملك في شرح اذا تبي طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb 499488

طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb 675629 طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb 675629 طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb 675629

كلام سليم 100%
أخر ثلاث فرمتات للجهاز كانت بهذه الطريقة فقط كنت أستخدم برنامج ألترا أيزو بدل برنامج دايمون

جاري تقييم المشاركة
هلباج السنة

هلباج السنة

ذكر
وسام

مُساهمةموضوع: رد: طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb   طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb Icon_minitime5/2/2013, 1:41 pm

yoyo popo كتب:

مرحبا بك أخي الكريم

هدي أعصابك الله يجزاك خير طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb 122324

بعض اللوحات "المذربورد" لا تدعم الإقلاع من اليو إس بي

ولمعرفة هل جهازك يقبل ذلك أو لا أرجو أن تقوم برفع صورتين لإعدادات البيوس صورة من الخيار الأول وصورة من الخيار الثاني

بانتظارك

مشكور أخي بس أجرب طريقة الأخ younes khan أولا
شكرا شكرا للأخ yoyo popo 009 و الأخ younes khan 009

طلب مستعجل لحل مشكلة الboot لا يوجد به usb
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكلة "في تكلمة المشروع" يوجد صورة
» مشكلة في السوني فيغاس (يوجد صوره)
» مشكلة في حفظ الفيديو لا يكتمل ( يوجد صورة )
» مشكلة في سوني فيغاس ( يوجد صوره )
» يوجد لدي مشكلة في برنامج سوني فيغاس 11