منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** التميز البصري مع اكسباند: تجربة النظارات الفريدة م ****** احصلي على منتجات افين المتميزة من متجر ويلنس سوق ا ****** متجر ساكورا للهدايا: تمتع بتجربة تسوق استثنائية ****** اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس س ****** منتجات AMS على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك ****** شاشة سامسونج تاب اس 8 الترا ****** آراء بعض الذين استفادو من خدمات المحامي ياسر حسن ا ****** العثور على أفضل اشتراك IPTV مع أذكياء IPTV ****** أسلحة بدائية ****** هاااااام رجاء ****** تجميع برنامج iClone 6.5 و 3DXchange6.5 و popVideo3 ****** كيف تختار أفضل الحراس الشخصيين لاحتياجاتك؟ ****** تحميل MAGIX VEGAS Pro 21 - فيغاس برو 21 نسخة كاملة ****** المحامي ياسر حسن الطلال: استعادة أموال التداول بسر ****** اطلب لنا: رؤية جديدة للتجارة الإلكترونية وتوصيل ال ****** "درر النجاح": دليل الطالب للأخبار التربوية في العر ****** استرجاع أموال التداول بثقة وأمان:المحامي ياسر حسن ****** تجربة الألعاب عبر الإنترنت الأفضل في MedinaBet ****** إرشاد الطلاب الدوليين نحو بداية أكاديمية مشرقة في ****** توجيهات للاعبين بشأن صالة التسلية آمنة والموثوقة

الفيديو مايشتغل عندي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
15n15n

15n15n

انثى
المهنة : طالبة
وسام

الفيديو مايشتغل عندي  Empty
مُساهمةموضوع: الفيديو مايشتغل عندي    الفيديو مايشتغل عندي  Icon_minitime18/12/2012, 4:44 am

السلام عيلكم
أنا مبتدئة في برنامج البروشو
وواجهتني مشكلة وهي مقاطع الفيديو ماتشتغل فيه وش السبب هل لازم تكون بصيغة معينة أو تكون بحجم معين
الشي الثاني هل فيه فرق بين برنامج البروشو الأزرق والبنفسجي
يوسف العليوي

يوسف العليوي

ذكر
المهنة : مصور (V)
الفيديو مايشتغل عندي  Ououo11

مُساهمةموضوع: رد: الفيديو مايشتغل عندي    الفيديو مايشتغل عندي  Icon_minitime18/12/2012, 4:48 am

وشو صيغة الفيديو الي عندك؟
15n15n

15n15n

انثى
المهنة : طالبة
وسام

مُساهمةموضوع: رد: الفيديو مايشتغل عندي    الفيديو مايشتغل عندي  Icon_minitime18/12/2012, 8:11 pm

أنا جربت أشغل الفيديو بأكثر من صيغة ومن البرامج اللي اشغل بها الفيديو
Windows Media Player
RealPlayer
VLC media player
Media Player Classic - Home Cinema
وبالبروشو تطلع لي الفيديوهات على شكل هذا البرنامج
GOM Player

أنا أول ما فتحت البرنامج وفتحت الفيديو اشتغل لكن لما رجعت أشتغل مرة ثانية مافتح مادري السبب من صيغة الفيديو أو من برنامج البروشو

الشي الثاني الفيديو لما اشتغل ماكان كامل يشتغل نص المقطع وبعدها تتوقف الصورة ويبقى الصوت مع أني عدلت الوقت وش الحل
alarab9224

alarab9224

ذكر
المهنة : معلم
وسام

مُساهمةموضوع: رد: الفيديو مايشتغل عندي    الفيديو مايشتغل عندي  Icon_minitime30/6/2013, 5:05 am

احتمال أن المقطع مدته طويله ، أو البرنامج لم تكتمل ملفاته .
هناك البروشو الوردي و الأصفر والأزرق
البروشو الأصفر أمكانياته ضعيفه
البروشو الوردي فيه بعض التطوير
البروشو الأزرق مطور وممتع للغاية حيث تعلم عليه من خلال الدروس في مدة قصيرة
شبر

شبر

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: الفيديو مايشتغل عندي    الفيديو مايشتغل عندي  Icon_minitime30/6/2013, 6:11 pm

بالتوفيق

الفيديو مايشتغل عندي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفديو مايشتغل عندي فالبرنامج (يوجد صورة)
» مشكله عندي في حفظ الفيديو
» عندي مشكلة اثناء حفظ الفيديو
» عندي مشكلة ببطئ الفيديو
» شاشة عرض الفيديو تطلع عندي سوداء