منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** متجر ساكورا للهدايا: تمتع بتجربة تسوق استثنائية ****** اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس س ****** منتجات AMS على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك ****** شاشة سامسونج تاب اس 8 الترا ****** آراء بعض الذين استفادو من خدمات المحامي ياسر حسن ا ****** العثور على أفضل اشتراك IPTV مع أذكياء IPTV ****** أسلحة بدائية ****** هاااااام رجاء ****** تجميع برنامج iClone 6.5 و 3DXchange6.5 و popVideo3 ****** كيف تختار أفضل الحراس الشخصيين لاحتياجاتك؟ ****** تحميل MAGIX VEGAS Pro 21 - فيغاس برو 21 نسخة كاملة ****** المحامي ياسر حسن الطلال: استعادة أموال التداول بسر ****** اطلب لنا: رؤية جديدة للتجارة الإلكترونية وتوصيل ال ****** "درر النجاح": دليل الطالب للأخبار التربوية في العر ****** استرجاع أموال التداول بثقة وأمان:المحامي ياسر حسن ****** تجربة الألعاب عبر الإنترنت الأفضل في MedinaBet ****** إرشاد الطلاب الدوليين نحو بداية أكاديمية مشرقة في ****** توجيهات للاعبين بشأن صالة التسلية آمنة والموثوقة ****** تفعيل اشتراك IPTV على الشاشة ****** iClone 3DFX Virtual Studio Vol.2

ارجوكم الدخول عندي مشكله

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القناص245

القناص245

ذكر
المهنة : مصمم3DMAX
وسام

ارجوكم الدخول عندي مشكله Empty
مُساهمةموضوع: ارجوكم الدخول عندي مشكله   ارجوكم الدخول عندي مشكله Icon_minitime18/10/2012, 2:02 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعه ارجوكم ارجوكم
عندي مشكله في برنامج الثري دي ماكس
والمشكله الاكبر يوم الاسبوع الجاي عندي اختبار في البرنامج
ارجوكم تشوفو حل للمشكله..
المشكله بعد ما افتح برنامج الثري دي الماكس واشتغل عليه
بعد شويه تظهرلي رساله تقول
An invalid normal array error occurred the program will terminate
اي
حدث خطأ غير صالح مجموعة العادي البرنامج سينهي

مع العلم اني غيرت النظام اكتر من مره وثبتت البرنامج اكثر من مره

صوره عن الخطأ
ارجوكم الدخول عندي مشكله 542080593
Mr-SaMsOoM

Mr-SaMsOoM

ذكر
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: ارجوكم الدخول عندي مشكله   ارجوكم الدخول عندي مشكله Icon_minitime22/10/2012, 8:22 pm

0090
ToPoL_007

ToPoL_007

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ارجوكم الدخول عندي مشكله   ارجوكم الدخول عندي مشكله Icon_minitime5/11/2012, 2:10 am

اخوي بحثت عن الحل
اتمنى ان يكوم صحيح
Go to the Start > Settings > Control Panel > Services and stop all of the backburner services that may be running on the system.
Once the backburner service has been stopped, reinstall the 3ds max 5.1 update. Note that it is not necessary to reinstall 3ds max.
If you receive an error indicating that the max.task file is in use and cannot be updated, then you may have missed one of the backburner services. Recheck the services panel or have your IT person check to see if there is still one running.
If this fails to resolve the issue, or you are certain you are not running the backburner service, then the problem is likely just due to a corruption of the 3ds max files. You will need to completely uninstall and reinstall 3ds max, being sure to delete the 3ds max folder before doing reinstalling. We also recommend you contact your local reseller and obtain a 3ds max 5.1 update or demo CD.

NOTE: The 3ds max 5.1 demo CD will work as a fully functional version. Simply replace the "000-00000000" serial number with your 3ds max 5.0 serial. Reauthorization of 3ds max should not be necessary provided that you did not delete the C:\C_Dilla folder or its contents.

ارجوكم الدخول عندي مشكله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محتاااج مسااعده ارجوكم الدخول
» شباب ارجوكم الدخول عشان الموضع مينتظرش
» ارجوكم عندي مشكلة في التثبيت SV9
» ارجوكم ساعدوني عندي مشكلة
» ارجو الدخول عندي مشكلة