منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** "درر النجاح": دليل الطالب للأخبار التربوية في العر ****** استرجاع أموال التداول بثقة وأمان:المحامي ياسر حسن ****** تجربة الألعاب عبر الإنترنت الأفضل في MedinaBet ****** إرشاد الطلاب الدوليين نحو بداية أكاديمية مشرقة في ****** توجيهات للاعبين بشأن صالة التسلية آمنة والموثوقة ****** تفعيل اشتراك IPTV على الشاشة ****** تجميع برنامج iClone 6.5 و 3DXchange6.5 و popVideo3 ****** iClone 3DFX Virtual Studio Vol.2 ****** مسابقة الديوان الثقافية (الدورة الأولى 2024) ****** افضل محامي في جده ****** اضافة قراصنة 2024 ****** مكنسة كهربائية روبوت من ABIR X8 ****** تحميل الفوتوشوب محمول cs4 بشكل أنيق! ****** رحلة صحية نحو الاسترخاء والسلام الداخلي ****** كتاب كريستيانو رونالدو.. العالمي: كشف سر الرجل الث ****** اقرأ ويب: منصة للمعرفة والتعلم ****** SKYFLIX: المكان الذي يلبي احتياجاتك الترفيهية المت ****** تجهيز الأندية الرياضية وبيع الأدوات والمعدات الريا ****** تحميل العملاق sony Vegas 10 مجانا ****** متجرخولة لفن الحياكة و الكروشيه

عندي مشكلة في حفظ الفيديو ارجو تساعدوني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الـنهيم

ذكر
المهنة : طالب
وسام

عندي مشكلة في حفظ الفيديو ارجو تساعدوني Empty
مُساهمةموضوع: عندي مشكلة في حفظ الفيديو ارجو تساعدوني   عندي مشكلة في حفظ الفيديو ارجو تساعدوني Icon_minitime2/9/2012, 2:36 am

السلام عليكم 77

اخباركم

ان شاء اللهه تمام

ندخل بالموضوع

انا عملت فديوهات كثيرة في البرنامج لكن ما اعرف احفظه كفديو

ان شاء الله وضحت

ارجووو المساعدة
Mr-SaMsOoM

Mr-SaMsOoM

ذكر
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة في حفظ الفيديو ارجو تساعدوني   عندي مشكلة في حفظ الفيديو ارجو تساعدوني Icon_minitime9/10/2012, 9:15 am

احسن شيء تدخل اليوتيوب وتشوف شرح فيديو لانه لو شرحت لك باكلام مارااح تفهم
Mr-SaMsOoM

Mr-SaMsOoM

ذكر
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة في حفظ الفيديو ارجو تساعدوني   عندي مشكلة في حفظ الفيديو ارجو تساعدوني Icon_minitime9/10/2012, 9:18 am

بس نصيحه اخويه لاتحفض كـ فيديو
احفض كـ مجموعة صور
والسبب: لو فشلت عملية الرندر في الفيديو راح ينضرب الفيديو
لاكن في الصور لو فشلت عملية الرندر راح تشوف رقم آخر صوره تم حفضها وتواصل من الفريم المطلوب وتخلص الرندر
مثلا لو عندك 100 فريم مثلاً
وفشل الرندر عن الصوره 88 بتروح للبرنامج وتختار فريم 88 الى 100 وتكمل الرندر
لاكن في الفيديو مافي هذا الكلام اذا فشل خلاص ينضرب وتعيد من جديد
امهم وبعد مايخلص الرندر بتلاقي مجلد فيه صور كثيره
افتح برنامج مونتاج مثل الافتر افكت او البريمير او الفيغاس الخ..
وسوي فتح مضروع جديد وادخل للمجلد الي فيه الصور واختار اول صوره وتأكد انك مفعل زر ... سكونس ... هو تحت زر اوبن وبعدين احفض الفلم كـ فيديو وبس
وسوري ع الاطاله

عندي مشكلة في حفظ الفيديو ارجو تساعدوني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندي مشكلة في حذف ملف يارب تساعدوني
» عندي مشكلة في الوندوز7 أتمنى ان تساعدوني
» مشكلة في الــ psd الايدوس .... ارجو ان تساعدوني
» ارجو الدخول عندي مشكلة
» ارجو المساعدة عندي مشكلة في التثبيت