منتدى سوني فيغاس sony vegas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوني فيغاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
****** احصلي على منتجات افين المتميزة من متجر ويلنس سوق ا ****** متجر ساكورا للهدايا: تمتع بتجربة تسوق استثنائية ****** اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس س ****** منتجات AMS على ويلنس سوق: تجربة تسوق فريدة تضمن لك ****** شاشة سامسونج تاب اس 8 الترا ****** آراء بعض الذين استفادو من خدمات المحامي ياسر حسن ا ****** العثور على أفضل اشتراك IPTV مع أذكياء IPTV ****** أسلحة بدائية ****** هاااااام رجاء ****** تجميع برنامج iClone 6.5 و 3DXchange6.5 و popVideo3 ****** كيف تختار أفضل الحراس الشخصيين لاحتياجاتك؟ ****** تحميل MAGIX VEGAS Pro 21 - فيغاس برو 21 نسخة كاملة ****** المحامي ياسر حسن الطلال: استعادة أموال التداول بسر ****** اطلب لنا: رؤية جديدة للتجارة الإلكترونية وتوصيل ال ****** "درر النجاح": دليل الطالب للأخبار التربوية في العر ****** استرجاع أموال التداول بثقة وأمان:المحامي ياسر حسن ****** تجربة الألعاب عبر الإنترنت الأفضل في MedinaBet ****** إرشاد الطلاب الدوليين نحو بداية أكاديمية مشرقة في ****** توجيهات للاعبين بشأن صالة التسلية آمنة والموثوقة ****** تفعيل اشتراك IPTV على الشاشة

ابي الحل .. تعبت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميلافي

ميلافي

انثى
المهنة : دجه
وسام

ابي الحل .. تعبت Empty
مُساهمةموضوع: ابي الحل .. تعبت   ابي الحل .. تعبت Icon_minitime25/11/2011, 8:35 pm

آلسلآم عليكم ..
حآبه اطرح لكم مشكلتي لاني تعبت وانا آحاول و ادور حلول م لقيت

المهم هي ..
آنآ ف برنآمج البروشو اصمم الفديو وكل شي ولمن اخلص و احط معاينه تطلع تمام
بس لمن احفظها تطلع مكركبه الصور وغبي شكله
وانا تعبت آبي آلحل ..

وهذا الفديو حملته على اليوتيوب عشان يبان انو ملخبط وتعرفون ايش ابغى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ابغى الحل اليوم بليز
يوسف العليوي

يوسف العليوي

ذكر
المهنة : مصور (V)
ابي الحل .. تعبت Ououo11

ابي الحل .. تعبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابي الحل .. تعبت   ابي الحل .. تعبت Icon_minitime25/11/2011, 9:17 pm

قصدك تطلع الجوده مش واضحه؟
اذا كان قصدك كذا
فاتستطيع التحكم بالجوده والصيغه في البرنامج عند التصدير
ابي الحل .. تعبت Top4top_7297c57d381
مثلاً اذا تبين جوده عاليه خليه hd
ميلافي

ميلافي

انثى
المهنة : دجه
وسام

ابي الحل .. تعبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابي الحل .. تعبت   ابي الحل .. تعبت Icon_minitime25/11/2011, 9:56 pm

لا مو كذا قصدي ان الفديو م يطلع مرتب يطلع مخربطه الصور مو زي لمن اسويلها معاينه تصير مرتبه
لاتخرب كلها تصير مو حلوه زي المعاينه
تتكركب كلها
فهمت :(

ابي الحل .. تعبت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعبت وانا ادور مثل هذا الفيديو ، تكفون الحل
» مشكلة عدم تحرك الفيديو عند تحريك المؤشر (بالصور) تعبت والله :( تم الحل
» [تم الحل]ياشباب ثلاث مره انزل الموضوع ولا احد رد ارجوكم ردو خلاص ولله ضروري ابي الحل
» سؤالين ومالقيت لهم الحل واكيد الحل عندكم
» [تم الحل]مشكلة في السوني فيغاس ... ارجو الحل